إن كنت تمتلك Redmi Note 7 هل عليك الترقية إلى Redmi Note 8

أعلنت الصينية Redmi المستقلة مؤخرًا عن Xiaomi عن هاتفها المتوسط الجديد Redmi Note 8 وذلك بعد مرور 7 أشهر فقط على إعلانها للهاتف السابق له Redmi Note 7 وفيما يلي اليوم نجيب عن تساؤل مهم يتعلق بهذه الهواتف، هل عليك الترقية إلى Note 8 إن كان معك Note 7 أم لا؟ تابعوا معنا.

مواصفات هاتف Redmi Note 8

الشاشة:

مواصفات هاتف Redmi Note 7

الشاشة:

إن كنت تمتلك Redmi Note 7 هل عليك الترقية إلى Redmi Note 8؟

يتشابه كلا الهاتفين كثيرًا في معظم العناصر مثل التصميم والشاشة والبطارية، إلا أن هناك بعض الاختلافات التي لاحظناها في الأداء والكاميرا، حيث تمتع هاتف Note 8 الجديد بقدرات أعلى في الأداء نظرًا لمعالج Snapdragon 665 الذي يأتي بدقة تصنيع 11 نانومتر، وأيضًا الكاميرا الخلفية الرباعية التي يأتي معها الهاتف، وكذلك تحسين قدرات تسجيل الفيديو على الهاتف، فإن كنت تهتم بترقية الأداء والكاميرا لهاتفك الذكي، يمكنك اختيار الهاتف الجديد، أما إن كنت راضٍ عن أداء الهاتف ولا تطمح إلى ترقية الكاميرا، فيمكنك الاكتفاء بهاتفك السابق Note 7 الذي لا يختلف في مواصفاته الأخرى عن الهاتف الجديد.

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.