ابل تطلق بطارية MagSafe لهواتف iPhone 12 بسعر 99 دولار

أطلقت العملاقة الأمريكية Apple بطارية MagSafe لشحن هواتف iPhone 12 بسعر 99 دولار، وبالرغم من قدوم الهواتف مع قدرات جديدة وتطويرات كبيرة تتميزها عن باقي هواتف الشركة الماضية، إلا أنها لا تزال تدعم بطارية صغيرة بالمقارنة مع هواتف الأندرويد، وذلك كعادة هواتف ابل، وتعتبر بطارية MagSafe هي الحل الأفضل في هذه الحالة، ويتم تركيبها في الجهة الخلفية للهاتف، بحيث تلتصق به عبر المغناطيس المزودة به.

تدعم بطارية MagSafe إمكانبة الاقتران بالهاتف أو الإزالة منه بسهولة، وهي تختلف عن تلم التي جائت مع هواتف iPhone 11، والتي جاءت بزر مخصص للكاميرا.

تعمل بطارية MagSafe بقدرة 5 واط، لذا فقد لا تدعم الشحن السريع للهاتف، وهي تتوافق مع هواتف iPhone 12 التي تأتي بأنظمة تشغيل iOS 14.7  أو الإصدارات الأحدث منها.

 

اقرأ أيضًا: تقارير: مبيعات سلسلة iPhone 12 أفضل من سلسلة iPhone 11 في الولايات المتحدة

بدأت بالفعل ابل في تلقي طلبات البطارية الجديدة عبر الموقع الرسمي لها، وستبدأ في شحن الطلبات التي يتم تسجيلها في الفترة ما بين 22 إلى 26 يوليو.

وجدير بالذكر أن بطارية MagSafe الجديدة تتوافق مع الإصدارت الأربعة لهواتف iPhone للعام الماضي iPhone 12 Pro Max و iPhone 12 Pro و iPhone 12 و iPhone 12 Mini، وفيما يلي الىن نتعرف على مواصفات الهاتف iPhone 12.

مواصفات هاتف Apple iPhone 12

الشاشة:

الصوتيات:

مساحات التخزين والذاكرة:

الكاميرا الخلفية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

تنويه:
https://rusbank.net
أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.