اختبار عمر بطارية هاتف Honor Magic6 Lite نتائج مفاجئة

في عالم الهواتف الذكية، يعد عمر البطارية من العوامل الحاسمة التي يعتمد عليها المستخدمون في اختيار الهاتف المناسب. في هذا المقال، سنقوم بتقديم نتائج اختبار عمر بطارية هاتف Honor Magic 6 Lite الجديد من هونر. هل تعتقد أن النتائج ستكون متوقعة؟ أم أننا سنواجه بعض المفاجآت؟ تابعونا لنكشف النقاب عن أداء بطارية هذا الهاتف الذي يعد واحداً من أحدث إصدارات Honor في السوق.

نبدأ أولاً بعرض مواصفات هاتف Honor Magic 6 Lite:

أما الآن فإليكم إختبار البطارية الذي قامت به منصة GSM Arena:

يمكنك شراء أي من هواتف Honor مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.