استعراض سريع لأهم مواصفات هواتف Lenovo الجديدة القادمة للأسواق المصرية

نقدم لكم من خلال هذا التقرير استعراض سريع لأهم مواصفات هواتف Lenovo الجديدة القادمة للأسواق المصرية. ومن الأمور المميزة التي تقدمها Lenovo من جديد هي عودتها في الأسواق المصرية من خلال وكيل جديد هو (Raya) والمشهور عنها تقديم خدمة ما بعد البيع المميزة للعملاء داخل مصر.

Lenovo s5

يعتبر هذا الهاتف واحد من الهواتف المميزة التي تنتجها شركة لينوفو. ومن أكثر ما يميز الهاتف حجم الشاشة الذي يصل الى 5.7 أنش. ما يعني ان الهاتف مناسب لمحبي ممارسة الالعاب الالكترونية والاستمتاع بمقاطع الفيديو والأفلام المصورة. وأيضا يأتي الهاتف بمقاس مناسب للاستخدام بيد واحدة بفضل التصميم العصري والأنسيابي من لينوفو. أما على صعيد الكاميرات فالهاتف يستطيع التقاط الصور الثابتة او مقاطع الفيديو بجودة مميزة بفضل الكاميرا الخلفية المزدوجة والكاميرا الامامية المناسبة لالتقاط صور السيلفي.

lenovo k5 play

يعتبر هذا الهاتف من أرخص الهواتف التي تتوافر فيها ميزة الفتح ببصمة اليد. ما يعني أن الهاتف مميز على صعيد الخصوصية. حيث يتيح للمستخدم العديد من الخيارات فيما يتعلق بالقدرة على فتح الهاتف بسهولة ويسر. أما على صعيد الكاميرا فيأتي الهاتف بكاميرا خلفية قوية قادرة على التقاط الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو بجودة عالية. بالإضافة لكاميرا السيلفي والبطارية التي تدوم لوقت طويل مقارنة بامكانيات الهاتف

lenovo k320

يمكن لهذا الهاتف الاستمرار في العمل لوقت طويل نسبيا نتيجة البطارية التي ياتي بها بسعة 3000 ملي امبير. والتي تعتبر جيدة جدا مقارنة بباقي امكانيات الهاتف والذي يأتي مع شاشة بحجم 5.7 بوصة بالابعاد الجديدة المميزة للهواتف الذكية الجديدة من لينوفو والتي تهتم بمسألة تصميم الهواتف الذكية التي تقوم بانتاجها وضرورة أن تكون جذابة للعين ومتنوعة في الألوان. أيضا يأتي الهاتف بذاكرة داخلية قادرة على تخزين العديد من الملفات واستخدامها فيما بعد.

ملاحظات