استعراض لأهم مواصفات هاتفي vivo Y15 و vivo Y17 المنتظر طرحهما بالأسواق المصرية قريبا

يبدو أن شركة Vivo عملاق صناعة الهواتف الذكية وباقي المنتجات التي تنتمي لنفس الفئة تعيش حالة من الأنتعاش. حيث قررت الشركة الصينية مؤخرا الاعلان عن موديلين جديدين ينضمان لاسطول الهواتف الذكية التي تقوم بانتاجه. وهي الهواتف الذكية vivo Y15 و vivo Y17 والتي تتوقع الشركة أن تحقق مبيعات كبيرة باستخدام هذه الموديلات الجديدة. والتي تسعى الشركة للمنافسة بهما في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمنطقة العربية من أجل محاولة تثبيت أقدامها في واحدة من أكثر أسواق الهواتف الذكية انتعاشا حول العالم.

لكن من أجل زيادة الاقبال على هواتفها الذكية تحتاج فيفو الى زيادة المواصفات الفنية الخاصة بهذه الهواتف حتى تستطيع منافسة كبرى الشركات العاملة في المجال مثل هواوي واوبو وانفينكس وغيرها من الشركات الصينية التي تتقاسم فيما بينها قطعة كبيرة من كعكة الهواتف الذكية حول العالم وخاصة في المنطقة العربية التي تشهد زيادة نشاط للعديد من الشركات الصينية في الفترة الأخيرة.

ونستعرض من خلال هذا التقرير المواصفات الفنية للهواتف الذكية الجديدة من فيفو والتي من المتوقع أن تصل الى الاسواق المصرية قريبا. وراعينا استعراض العديد من المواصفات الهامة والتي تهم قطاع كبير من مستخدمي الهواتف الذكية مثل الشاشة والذاكرة والمعالج بالاضافة للبطارية والتي تاتي بسعات كبيرة في كلا الهاتفين تغني المستخدمين عن استخدام اكسسوارات اعادة شحن الهواتف مثل الباور بنك وغيرها من الاضافات والتي تكلف المستخدمين الكثير من الوقت والمال والجهد.

المواصفات الفنية لهاتف vivo Y15

المواصفات الفنية لهاتف  vivo Y17

 

 

 

 

ملاحظات