افضل الهواتف الذكية التي يمكنك الحصول عليها في البلاك فرايداي

هل تود شراء هاتف ذكي جديد؟ عيك أن تنتظر قليلًا، ففي الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر تتجه أنظار المستهلكين بمختلف اهتماماتهم إلى المتاجر الفعلية والإلكترونية للاستفادة من العروض الرائعة التي يشهدها يوم البلاك فرايداي، اليوم الأبرز في عالم التسوق والذي ينتظره الجميع كل عام. وبحلول يوم الجمعة 23 نوفمبر الجاري تحتفل المتاجر المصرية والمستهلك المصري بفعاليات يوم البلاك فرايداي حيث التخفيضات الهائلة التي تشمل كل ما يمكنك تخيله وبالأخص الهواتف الذكية.

وبقرب حلول يوم البلاك فرايداي تبدأ المتاجر الفعلية والإلكترونية في طرح تخفيضاتها وخصوماتها على الهواتف الذكية وهو ما يمثل فرصة ذهبية لمن يود تغيير هاتفه واقتناء هاتف ذكي جديد، ولها نخصص هذا المقال للحديث عن أفضل الهواتف الذكية التي يمكنكم الحصول عليها خلال تخفيضات يوم البلاك فرايداي القادم يوم 23 فبراير الجاري.

فمن خلال سطور هذا المقال سنستعرض مواصفات مجموعة من أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك الحصول عليها خلال البلاك فرايداي وسنتعرف على أسعارها الحالية لنمكنكم من مقارنتها بأسعار ما بعد تخفيضات يوم الخصومات الأكبر. ولا تنسوا أنه بإمكانكم متابعة موقع ياقوطة طوال يوم البلاك فرايدي لتبقوا على معرفة دائمة ومستمرة بأفضل العروض التي تقدمها مختلف المتاجر المصرية.

أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك الحصول عليها خلال البلاك فرايداي

هاتف Samsung Galaxy Note 9

يبدأ سعر الهاتف من 16,555 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy Note 9 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Oppo Find X

يبدأ سعر الهاتف من 16,990 جنيه مصري لإصدار 8/256 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo Find X والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Huawei P20 Pro

يبدأ سعر الهاتف من 15,999 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei P20 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy S9

يبدأ سعر الهاتف من 13,200 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy S9 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره من خلال موقع ياقوطة.

هاتف OnePlus 6

يبدأ سعر الهاتف من 13,500 جنيه مصري لإصدار 8/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف OnePlus 6 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره من خلال موقع ياقوطة.

هكذا نكون قد تعرفنا على مجموعة من أفضل الهواتف الذكية التي يمكن الحصول عليها يوم البلاك فرايداي كما استعرضنا معًا أسعار هذه الهواتف في الأسواق حاليًا لتتمكنوا من معرفة الفارق بين أسعارها ما قبل وما بعد تخفيضات البلاك فرايداي لتعرفوا ما إن كانت الصفقة بالفعل تستحق أم لا. يمكنكم أيضًا من خلال موقعنا Mobilesgate متابعة كافة التقارير والمقالات التي سنستعرض فيها لأفضل الصفقات الممكنة خلال فترة البلاك فرايداي.

ملحوظة: