بالترتيب.. أفضل هواتف لينوفو لشرائها عام 2017

نشأت شركة لينوفو في عام 1984 تحت اسم ليجنيد، أما الاسم المعروفة به حاليًا فقد جاء إلى حيز الوجود في عام 2004 حيث قامت في البداية على صناعة وانتاج الحواسيب الشخصية وأجهزة الحاسوب اللوحي، ثم تطورت إلى صناعة الهواتف الذكية ومحطات الخوادم وأجهزة التخزين الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات وإدارة البرامج وأيضًا أجهزة التلفاز الذكية.

شركة لينوفو شركة صينية عملاقة أقامت مقرها الأول في بكين، الصين، ثم في كارولاينا الشمالية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة لينوفو من أكبر الشركات التكنولوجية انتاجًا للهواتف الذكية من الفئات المتوسطة و الإمكانيات التي يحتاجها المستخدمون كما أنها تحاول إرضاء جميع الفئات السعرية العالية والمنخفضة، ورغم ذلك فإن شركة لينوفو تعتبر من الشركات المميزة في انتاج الأجهزة اللوحية خاصًة التابلت.

لكن في هذا المقال سوف نختار هواتف أنتجتها شركة لينوفو تعتبر أفضل ما أنتجته الشركة وذلك بسبب الإمكانيات الرائعة والمواصفات ذات الجودة العالية، لذا سوف نستعرض المواصفات والمميزات والعيوب لكل هاتف على حدا.

الهاتف Lenovo p2

من الواضح أن شركة لينوفو انتجت هاتف Lenovo p2 عوضًا عن الكثير من العيوب التي ظهرت في هاتف Lenovo p1 حيث ظهرت العديد من الانتقادات بسبب وزن الهاتف الثقيل وسمكه كما أن بطء مستشعر البصمة كان أحد العيوب القوية في الهاتف، وقد عوضت شركة لينوفو المستخدمين بإصدار هاتف Lenovo p2 حيث تغلبت على كل هذه الانتقادات بهاتف Lenovo p2 غير وزنه المناسب وسمكه المميز ومستشعر البصمة السريع فإن أداء الهاتف يعتبر رائع جدًا بالإضافة إلى المميزات الإضافية والخصائص المميزة للهاتف.

مواصفات الهاتف Lenovo p2

 

مميزات الهاتف Lenovo p2

عيوب الهاتف Lenovo p2

سعر الهاتف Lenovo p2

الهاتف Lenovo K8 Note

يعتبر من أحدث هواتف شركة لينوفو حيث تم إطلاقه في 17 أغسطس 2017 حيث تحاول شركة لينوفو في هذا الهاتف أن تنافس باقي الشركات وذلك لأنه يمتلك مواصفات ومميزات كبيرة جدًا.

 

مواصفات هاتف Lenovo K8 Note

 

مميزات هاتف Lenovo K8 Note

 

عيوب هاتف Lenovo K8 Note

سعر هاتف  Lenovo K8 Note

 

 

الهاتف Lenovo K5 Note

يعتبر من الهواتف التي تنتمي للفئة الاقتصادية حيث أنه يأتي بإمكانيات جيدة وسعر زهيد، وقد تم إطلاق الهاتف في بداية العام الماضي تنافس به في سوق الهواتف من الفئة السعرية المتوسطة.

 

مواصفات هاتف Lenovo K5 Note

مميزات هاتف Lenovo K5 Note

عيوب هاتف Lenovo K5 Note

سعر هاتف Lenovo K5 Note