المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy S23 FE الجديد، كما جائت في مؤتمر الإعلان عنه اليوم

أعلنت العملاقة الكورية الجنوبية Samsung اليوم عن سلسلة جديدة هي Samsung Galaxy FE والتي تضم هاتف واحد من الفئة المتوسطة العليا وهو Samsung Galaxy S23 FE والذي نركز عليه اليوم، وعلى جانب آخر وفي المؤتمر ذاته تم الإعلان عن جهازين لوحيين هما Galaxy Tab S9 FE و Galaxy Tab S9 FE Plus، بالإضافة إلى سماعة لاسلكية جديدة وهي Galaxy Buds FE، ومن المقرر أن يتم طرح جميع أجهزة السلسلة الجديدة للشراء بداية منيوم العاشر من الشهر الجارِ، أما الهاتف افسوف يتم طرحه في الأسواق العالمية لاحقًا بدايةً من يوم 26 من الشهر نفسه، وفيما يلي اليوم نستعرض معكم مواصفات الهاتف الجديد وأسعاره الرسمية، فتابعوا معنا.

هاتف Galaxy S23 FE

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

يأتي هاتف Galaxy S23 FE الجديد بإصداران واحد منهما مخصص للأسواق الأمريكية والآخر للأسواق العالمية، ولكل منهما مواصفاته من حيث العتاد.

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

تنويه:

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.

// ]]>