الطلب المسبق على هاتف Samsung Galaxy S10 في هذا الموعد.. تعرف عليه

حالة كبيرة من الترقب تتزامن مع قرب الإطلاق الرسمي للهاتف الذكي Samsung Galaxy S10 والذي يعتبر واحد من أحدث وأقوى الهواتف الذكية التي تقدمها شركة سامسونج لمحبيها ومتابعيها حول العالم.

وفي وسط هذا الخضم من الترقب، خرجت بعض المواقع المتخصصة في تسريبات الهواتف المحمولة. مع العديد من المعلومات عن موعد إطلاق الهاتف الهاتف الجديد من سامسونج. والذي يتوقف أن يتم إطلاقه رسميا في 20 فبراير القادم. بينما يتوقف الخبراء أن يتم بدء بيع الهاتف في الإسبوع الأول من شهر مارس2019

تقول التسريبات أيضاً أن سامسونج على وشك الكشف عن 3 هواتف ذكية دفعة واحدة. ومن المتوقع أن يأتي 2 من هذه الهواتف الذكية الجديدة من سامسونج مع مستشعر بصمة مدمج في الجزء السفلي من الشاشة الأمامية داخل الشاشة. حيث استبدلت سامسونج مستشعر البصمة في خلف الهاتف الذكي واستبدلته بوضعه في منطقة الشاشة من الأمام في تقنية جديدة تقدمها سامسونج للمرة الأولى.

أما عن أحجام الشاشات التي تأتي بها الهواتف الجديدة فستكون  انش6.4 للهاتف الأكبر و 6.1 انش أما الهاتف الثالث فيأتي بمساحة شاشة اصغر نسبيا حيث ياتي بمساحة 5.8 أنش الأمر الذي يجعله الهاتف الأصغر – من حيث حجم الشاشة- بين الثلاث هواتف الجديدة التي ستصدرهم سامسونج قريبا.

لكن ماذا عن المواصفات الفنية المتوقعة للهاتف الرائد الذكي Samsung Galaxy S10 plus والذي سيتم الاعلان عنه من بين الهواتف الجديدة؟

المواصفات المتوقعة للهاتف الذكي Samsung Galaxy S10 plus

وهكذا نكون قد استعرضنا الموعد المتوقع لإصدار الهاتف الجديدة من سامسونج بالإضافة للمواصفات الفنية المتوقع أن يتم الافراج عنها في الهاتف الجديد Samsung Galaxy S10 plus ولعل السؤال الأهم الذي يفرض نفسه في هذا الوقت. هل تستطيع الهواتف الجديدة التي ستقوم سامسونج بالإعلان عنها الصمود في وجه الهواتف الذكية الجديدة التي ستخرج للنور قريبا من العديد من الشركات الأخرى مثل هواوي وأبل وغيرها من الشركات؟

هذا ما ستفصح عنه الأيام

ملاحظات