العلامة التجارية Honor تطلق هاتف Honor Play 8A الجديد، تعرف على مواصفاته

حالة من النشاط التكنولوجي تقوم بها شركة Honor تزامنا مع العام الجديد. حيث تتسابق الشركة مع العديد من الشركات الاخرى من مختلف الجنسيات حول العالم من أجل انتاج وتقديم العديد من الهواتف الذكية القوية والمميزة، والرخيصة في نفس الوقت. والتي يعتبر الهاتف الذكي Honor Play 8A واحدا من هذه الهواتف.

ياتي الهاتف بتصميم خارجي حديث وتابع لنفس الفلسفة التصميمية للهواتف الجديدة حيث تحتل الشاشة معظم مساحة واجهة الهاتف مع وضع الكاميرا الأمامية كنقطة في مقدمة منتصف الهاتف لكن توجد مساحة من الحواف تحيط بالهاتف وتزيد مع الاقتراب من نهاية الهاتف من الاسفل. بينما يغيب مستشعر فتح الهاتف ببصمة الاصابع عن الهاتف الامر الذي يعد عيبا اساسيا في الهاتف. حيث تاتي معظم الهواتف الجديدة اليوم مع مستشعر بصمة في منطقة اسفل الهاتف او مدمج في الشاشة الامامية او حتى في منطقة اسفل الكاميرات في العديد من الهواتف الذكية.

ونستعرض من خلال هذا التقرير مجموعة من أهم مواصفات الهاتف الذكي Honor Play 8A والذي ياتي بالعديد من المواصفات الهامة والمؤثرة. وأيضا يأتي الهاتف مع سعر منخفض نسبيا عن قطاع كبير من الهواتف الذكية الاخرى. الأمر الذي سيجعل الهاتف الخيار المناسب لمجموعة كبيرة من المستخدمين والذين يفضلون السعر المنخفض على حساب غياب بعض المواصفات والتفاصيل المهمة مثل مستشعر البصمة

مواصفات الهاتف الذكي Honor Play 8A

ملاحظات