مراجعة هاتف Samsung Galaxy A23.. نجاحات كبيرة في انتظاره في الفئة المتوسطة

أطلقت Samsung منذ أيام هاتفها الجديد من الفئة المتوسطة Samsung Galaxy A23 بمواصفات رائعة وأسعار مناسبة، مع معالج قوي، وكاميرا خلفية رباعية، وبطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير، وفيما يلي نستعرض معكم مواصفات الهاتف مع مراجعة له، فتابعوا معنا.

هاتف Samsung Galaxy A23

التصميم:

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

الألوان المتاحة:

أسعار الهاتف:

مراجعة مواصفات هاتف Samsung Galaxy A23

التصميم وخامات الصناعة:

الشاشة والصوتيات:

الأداء ونظام التشغيل والذاكرة:

الكاميرات والتصوير:

الشحن والبطارية:

الملخص:

إن كنت تنوي شراء هاتف في الفئة المتوسطة موثوق من قدراته وتابع للعملاقة الكورية سامسونج الجديرة بالثقة فإن هذا الهاتف سيكون من أفضل الخيارات المتاحة لديك، حيث يدعم شاشة عالية الجودة، مع معالج مناسب لإمكانياته المتوسطة، ومساحات تخزينية كبيرة مع إمكانية إضافة شريحة الذاكرة الخارجية، بجانب الكاميرا الخلفية الرائعة مع 4 عدسات عالية الجودة، والكاميرا الأمامية متوسطة الأداء والمنافسبة مع فئة الهاتف السعرية، بالإضافة إلى البطارية العملاقة بسعة 5000 مللي أمبير، والتي تدعم الشحن السريع، كل ذلك بأسعار رائعة. بالطبع يستحق هذا الهاتف الشراء في الفئة المتوسطة، ومتوقع له أن يحقق مبيعات عالية.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.