المراجعة الكاملة لمواصفات هاتف Oppo F11

يعتبر هاتف Oppo F11 من الهواتف التي استاعت نيل استحسان قطاع كبير من مستخدمي الهواتف الذكية في الفترة القليلة الماضية.

لم لا والهاتف قادر على تلبية احتياجات قطاع واسع من المستخدمين خاصة فئة الشباب والتي تبحث عن هاتف له تصميم عصري وانسيابي وبنفس الوقت قدرات عالية. وخاصة القدرات الخاصة بالكاميرا والتي يبحث الكثير من المستخدمين اليوم عن هاتف له كاميرا قوية وقدرات واسعة على التقاط الصور الثابتة ومقاطع الفيديو على حد السواء.

فمثلا على صعيد تصميم الهاتف نجد ان الهاتف ياتي مع تصميم حديث انسيابي وعصري. حيث تتسع الشاشة لتشمل معظم المنطقة الامامية تقريبا من الهاتف. ماعدا مساحة صغيرة من الحواف تزيد في اسفل الهاتف. بينما تأتي الكاميرا الأمامية على شكل قطرة ماء  في منتصف الهاتف من الأمام بينما يستقر مستشعر بصمة الاصابع في خلف الهاتف اسفل الكاميرات الخلفية

ونستعرض من خلال هذا التقرير المراجعة الكاملة لمواصفات هاتف Oppo F11 والتي ينتظرها قطاع واسع من المستخدمين ليس فقط في المنطقة العربية بل على مستوى العالم. لكن دائما ما تهتم المنطقة العربية باخبار الهواتف الذكية وتغطياتها حيث تشكل سوقا عريضا لا يمكن الاستهانة به.

التصميم والشبكات

الشاشة ونظام التشغيل والمعالج

الذاكرة والكاميرات

البطارية والألوان

السعر

وهكذا نكون قد استعرضنا سويا واحد من الهواتف الذكية التي ينتظرها قطاع كبير من المستخدمين نتيجة التناسق الكبير بين سعر الهاتف وبين المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف. حيث يبحث قطاع كبير من مستخدمي الهواتف الذكية اليوم عن هواتف ذكية تجمع بين المواصفات الذكية القوية وبين السعر المنخفض في نفس الوقت.

واستعرضنا من خلال التقرير المواصفات الفنية للهاتف بالاضافة لاهم المميزات والعيوب التي ياتي بها الهاتف. من حيث شكل الهاتف والتصميم الخاص به وحجم الشاشة والذاكرة والرامات والكاميرا والبطارية وباقي المواصفات الفنية التي تهم كافة مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم وفي المنطقة العربية

ملاحظات