المراجعة الكاملة لهاتف Honor 9X Pro

بعد وقت طويل نسبيا من اطلاق الهاتف الذكي Honor 8X وبعد النجاح الكبير الذي حققه الهاتف، قررت شركة هونور المتخصصة في انتاج وتسويق الهواتف الذكية حول العالم أن تقدم لمستخدميها الهاتف الذكي Honor 9X Pro والذي ياتي مع العديد من التحسينات. لكن لا يدعم خدمات جوجل والتي تم الاستغناء عنها بحزمة برمجيات من هونر

ولا تقتصر التحسينات التي تم تضمينها في الهاتف على التحسينات على صعيد الشكل فقط. حيث ياتي الهاتف مع تصميم حديث يسمح للشاشة باحتلال أكبر مساحة ممكنة من مقدمة الهاتف بينما تخرج الكاميرا الأمامية من خلال موتور يعمل عند الحاجة لاستخدام الشاشة. بينما يأتي مستشعر بصمة الأصابع في منطقة جانب الهاتف وتقع الكاميرات الخلفية في ظهر الهاتف وتحتها شعار هونر المميز لكن ياتي الهاتف ايضا مع تحسينات على المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف والعتاد الداخلي الخاص به ما يدعم اختيار قطاع كبير من المستخدمين للهاتف كهاتفهم الرئيسي.

ونستعرض من خلال هذا التقرير المراجعة الكاملة للهاتف الذكي Honor 9X Pro لكن قبل مراجعة الهاتف تعالوا نستعرض سويا المواصفات الفنية الخاصة به.

مواصفات الهاتف الذكي Honor 9X Pro

مراجعة الهاتف الذكي Honor 9X Pro

وهكذا نكون قد استعرضنا سويا المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الذكي Honor 9X Pro بالاضافة للمراجعة الكاملة للهاتف مع استعراض أهم المميزات والعيوب التي ياتي بها الهاتف.

ملاحظات