المراجعة الكاملة لهاتف Vivo الجديد vivo iQOO Neo 855 Racing

يوما بعد يوم تلعب شركة Vivo عملاق الهواتف الذكية الصينية على اطلاق المزيد والمزيد من هواتفها الذكية والقادرة على تحقيق المعادلة الصعبة في عالم الهواتف الذكية: هاتف بمواصفات فنية قوية وسعر مناسب في نفس الوقت. لكن هل يمكن للهاتف vivo iQOO Neo 855 Racing أن يحقق هذه المعادلة بالفعل؟

على صعيد تصميم الهاتف vivo iQOO Neo 855 Racing فأنه لا يأتي بجديد. تصميم اعتدنا رؤيته في معظم الهواتف الذكية مؤخرا مع شاشة تحتل معظم الواجهة مع كاميرا أمامية على شكل نقطة وخلفية يأتي تحتها الشعار. لكن من اللفتات البسيطة المهمة التي أضافتها فيفو هي مستشعر بصمة الأصابع المدمج في الشاشة الرئيسية والذي يعتبر نقلة جيدة للمستقبل.

لا يمكن اعتبار هاتف vivo iQOO Neo 855 Racing مخصصا لمحبي ممارسة الالعاب الالكترونية بشكل رئيسي. لكن المعالج الخاص بالهاتف من الفئة Snapdragon 855 plus وهو المعالج الرئيسي في هاتف قوي مثل OnePlus 7T Pro والذي يجعله قادر على الوقوف بقوة في مقارنات كبيرة بينه وبينه هواتف أخرى في نفس الفئة السعرية.

أيضا لا نستطيع أن نتحدث عن طفرة تقنية هائلة فيما يتعلق بامكانيات التصوير في هاتف vivo iQOO Neo 855 Racing لكن في المقابل سيحصل من يريد تصوير العديد من الصور ومقاطع الفيديو في حياته اليومية على جودة مناسبة لما دفعه في الهاتف. وبشكل عام يمكن اعتبار الهاتف vivo iQOO Neo 855 Racing مخصصا لأعلى مستوي في المستخدمين في الفئة المتوسطة. هؤلاء الذين لا يستعملون هواتفهم في أكثر من التصوير وممارسة بعض الالعاب الالكترونية مع الكثير من سماع الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو دون أي استخدامات حصرية أو محترفة تجعلهم راغبين في الحصول على هاتف من شركات مثل أبل أو سامسونج أو جوجل مثلا.

والأن نترككم في مراجعة كاملة للهاتف الذكي vivo iQOO Neo 855 Racing مع شرح وتبسيط لكافة المواصفات الفنية التي ياتي بها

المراجعة الكاملة للهاتف الذكي vivo iQOO Neo 855 Racing

ملاحظات