هل يتفوق هاتف iPhone XS Max على Samsung Galaxy S10 plus؟

مع طرح العديد من شركات الهواتف الذكية العديد من اصدارات هواتفها في الاونة الأخيرة بحيث يأتي أحدها بحجم كبير. مع تسميات مختلفة لهذه الأحجام سواء كانت Plus أو Max يقبل قطاع كبير من المستخدمين على شراء مثل هذه الهواتف الذكية. نتيجة ما تتمتع به من حجم شاشة كبير والعديد من الامكانيات والمميزات الواسعة التي تأتي بالتزامن مع الحجم الكبير مثل البطارية الأكبر أو حتى الكاميرات الأكثر قدرة وكفاءة من حيث الأداء. مثل هواتف Apple iPhone XS Max و Samsung Galaxy S10 plus على سبيل المثال. الأمر الذي يجعلها الهواتف المطلوبة لدى قطاع كبير من المستخدمين حول العالم

ونستعرض من خلال هذا التقرير المقارنة المنتظرة بين الهواتف الذكية Apple iPhone XS Max و Samsung Galaxy S10 plus وهي من الهواتف التي ينظر لها قطاع كبير من المستخدمين بالإحترام. نتيجة الشركات الكبيرة التي تقف ورائها. حيث يأتي هاتف Xs Max من أبل الأمريكية العالمية. والتي تعد واحدة من أشهر وأكبر شركات صناعة التقنية حول العالم. بينما تقف سامسونج عملاق كوريا الجنوبية خلف هاتفها Galaxy S10 plus.

وراعينا في المقارنة التركيز على العوامل الأساسية التي تهم مستخدمي الهواتف الذكية مثل الشاشة والكاميرات والمعالج والذاكرة والرامات بالاضافة للبطارية وامكانيات التوصيل والشكل والتصميم الخارجي. وكلها من العوامل التي يهتم أصحاب الهواتف الذكية بالتركيز عليها عند المقارنة بين الهواتف الذكية التي يريدون امتلاكها.

الشكل والتصميم الخارجي والشبكات

الشاشة

نظام التشغيل والمعالج

الذاكرة والرامات

الكاميرات

نظام الصوت والتوصيل

البطارية والألوان

السعر

ملاحظات