النسخة التجريبية من IOS 14 تكشف بعض مواصفات iPhone 12

كشفت Apple النقاب عن النسخة التجريبية الخاصة بالمطورين من نظام تشغيل iOS 14 المنتظر، وبالإضافة إلى العديد من المميزات الجديدة التي تم الكشف عنها، إلا أن النسخة التجريبية قد كشفت أيضًا عن بعض خصائص هواتف iPhone 12.

أظهر أحد المصممين المشهورين أن النسخة التجريبية قد احتوت على خاصية لتحديد معدل الإطارات في الثانية للشاشة، وطبقًا لما ذكره المصمم فإن الخاصية الجديدة تثبت الحد الأقصى للإطارات عند معدل 60 إطار في الثانية، ولكن باعتبار أن هواتف iPhone 11 الحالية تدعم معدل استجابة بتردد 60 هرتز، فمن المحتمل أن تدعم هواتف iPhone 12 المنتظرة معدل استجابة بتردد 120 هرتز للشاشة. 

اقرأ أيضًا: بعد الاعلان عن IOS14 ما هو مستقبل شركة ابل؟

انتشرت العديد من الشائعات في الفترة الماضية تشير إلى أن هواتف iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max سوف تدعم شاشة بمعدل استجابة يصل إلى 120 هرتز، وهو ما يعمل على تحسين تجربة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو. 

اقرأ أيضًا: iPhone 12 Pro و 12 Pro Max سوف يدعمان شاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز

من المتوقع أن تأتي عائلة iPhone 12 بأربعة إصدارات تدعم جميعها شبكات الجيل الخامس 5G وشاشات OLED. من المتوقع أيضًا أن تدعم الهواتف معالجات A14 الأحدث من ابل، وفيما يلي نستعرض معكم أهم تسريبات عملاق أبل القادم iPhone 12 Pro Max.

تسريبات هاتف Apple iPhone 12 Pro Max

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

الكاميرا الخلفية:

نظام التشغيل والواجهة:

قدرات البطارية:

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.