دليلك مع بوابة الموبايلات للحصول على الهاتف المناسب في أسبوع جوميا للموبايلات

مع ظهور هواتف ذكية جديدة في الأسواق تتاح لنا الفرصة الذهبية لاستبدال هواتفنا الحالية بهواتف جديدة، ففي هذا الوقت ومع طرح الهواتف الجديدة، تنخفض أسعار الهواتف السابقة، كما تتيح الشركات عروضًا وخصومات على الهواتف الجديدة لتحفيز المستهلكين ومن هذه الشركات جوميا، وهو ما يؤدي في النهاية لتوافر عروض رائعة يمكن للمستهلك الاستفادة منها وشراء الهاتف الذي يرغب فيه بأفضل الأسعار الممكنة.

سواء كنت ترغب في شراء هاتف إضافي اقتصادي، أو تسعى لشراء هاتف متوسط الفئة أو الترقية إلى الهواتف فوق المتوسطة أو الرائدة، عليك إتباع بعض الخطوات الأساسية التي ستمكنك من الوصول إلى الصفقة الرابحة، وفي هذا المقال نمكنك من التعرف على هذه الخطوات، كما سنستعرض معك أبرز الهواتف المتوفرة في الأسواق في مختلف الفئات السعرية.

خطوات اختيار الهاتف المناسب

هناك عنصران أساسيان يحددان الهاتف الذي ترغب في شراءه، العنصر الأول هو احتياجك لمواصفات وإمكانيات معينة، والعنصر الثاني هو الفئة السعرية التي يمكنك توفيرها.

أولًا يجب عليك الإجابة على سؤال أساسي وهو: ما الذي احتاجه من الهاتف الذكي الجديد؟ فرغباتك واحتياجاتك هي التي ستحدد الفئة التي ينتمي إليها الهاتف الذي ترغب في شراءه على مستوى المواصفات، فرغبتك في التصوير الفوتوغرافي الاحترافي، أو ممارسة الألعاب عالية الجودة، أو تشغيل التطبيقات القوية أو تطبيقات الواقع الافتراضي أو غيرها من الاحتياجات، هي التي ستحدد بشكل مبدأي نوع الهاتف الذي تستهدفه.

بعد تحديد هذه الاحتياجات ستجد أنك قد توصلت إلى تحديد مجموعة من الهواتف، وعليك في هذه المرحلة معرفة أرارء الخبراء في هذه الهواتف وعقد المقارنات اللازمة بينها لتحديد الأفضل من بينها بالنسبة لك، وفي هذه الخطوة لا تحتاج سوى استخدام موقعنا بوابة الموبايلات الحافل بعدد كبير من مراجعات الهواتف الذكية والمقارنات بينها، ومن خلال هذه المقالات المختلفة ستتمكن من تحديد هاتفك الجديد بشكل كبير.

الآن يأتي دور الفئة السعرية والحصول على أفضل العروض الممكنة. من خلال موقع ياقوطة قم بالبحث عن الهاتف الذي قمت بتحديده من خلال الخطوات السابقة، من خلال صفحات نتائج البحث ستتعرف على متوسط سعر الهاتف وستتمكن بالطبع من معرفة ما إن كان مناسبًا أم لا، في حالة ما لم يكن مناسبًا، عليك التخلي عن عامل ما من العوامل التي قمت بتحديدها سابقًا، أما في حالة ما إن كان متوسط سعر الهافت مناسبًا، فما عليك سوى اختيار العرض الأنسب من خلال ياقوطة حيث ستجد العديد من عروض التخفيضات التي تقدمها المتاجر المختلفة والتي ستتمكن من خلالها من تحقيق أقصى استفادة ممكنة.

من خلال السطور التالية سنتعرف على أبرز الهواتف في مختلف الفئات السعرية، لتسهيل عملية اختبار الهاتف المناسب لمختلف الاحتياجات والميزانيات.

أفضل الهواتف في مختلف الفئات السعرية

الفئة الرائدة

هاتف Samsung Galaxy S10 Plus

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 16,900 جنيه مصري لإصدار 8/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy S10 Plus والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Huawei P30 Pro

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 18,000 جنيه مصري لإصدار 8/256 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei P30 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

الفئة المتوسطة

هاتف Realme 2 Pro

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 4,000 جنيه مصري لإصدار 4/64 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Realme 2 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Samsung Galaxy A50

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 5,130 جنيه مصري لإصدار 4/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A50 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Mi 8 Lite

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 5,190 جنيه مصري لإصدار 6/128 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Xiaomi Mi 8 Lite والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

الفئة الاقتصادية

هاتف Honor 8C

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 2,700 جنيه مصري لإصدار 3/32 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Honor 8C والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Oppo A3s

 

الهاتف متاح في الأسواق المصرية بسعر يبلغ حوالي 2,400 جنيه مصري لإصدار 2/16 جيجابايت، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Oppo A3s والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: