بين 5000 و7000 جنيه مصري … أي من الهواتف الذكية يمكن اختياره في هذه الفئة السعرية

لم تعد الفئات السعرية التي تنتمي لها الهواتف الذكية كما كانت في السابق. فقبل عامين من اليوم كانت تنتمي الهواتف الذكية إلى الفئات السعرية الثلاث الأساسية، المنخفضة، المتوسطة، المرتفعة. ولكن اليوم، ومع زيادة عدد الهواتف الذكية وزيادة عدد الشركات العاملة في السوق المصري، بالإضافة إلى التنوع والاختلاف الكبير بين فئات هذه الهواتف من حيث الإمكانيات الداخلية ومن حيث التقنيات المختلفة التي تشملها هذه الهواتف الذكية.

اليوم واستكمالًا لسلسة مقالاتنا التي نقدم من خلالها دليل متكامل يمكن القارئ من التعرف على أفضل الهواتف الذكية في مختلف الفئات السعرية من ناحية ومختلف التقنيات من ناحية أخرى، نقدم اليوم مجموعة من أفضل الهواتف الذكية المنتمية للفئة السعرية بين 5000 و7000 آلاف جنيه مصري، والتي يمكن الحصول عليها من السوق المصري.

اقرأ أيضًا: أسعار ومواصفات أفضل وأرخص 3 هواتف تدعم الشحن السريع في السوق المصري

وكعادتنا نراعي في اختيار الهواتف الذكية الواردة في مقال اليوم عدة عوامل مختلفة، أولها وأكثرها أهمية هو مصداقية وموثوقية الشركات المالكة لهذه الهواتف، ثانيها وما لا يقل عنها أهمية هو مدى كفاءة هذه الهواتف والتي استندنا على مراجعاتنا السابقة المختلفة للتأكد منها، وثالث هذه العوامل هو التنوع بين مختلف خصائص هذه الهواتف.

والآن لننتقل لقائمة اليوم التي تتضمن أفضل الهواتف الذكية في السوق المصري في الفئة السعرية بين 5000 و7000 جنيه مصري.

أفضل الهواتف الذكية في الفئة بين 5000 و7000 جنيه مصري

هاتف OPPO F5

هاتف Samsung J7 Pro

هاتف Huawei Mate 10 Lite

اقرأ أيضًا: مواصفات وأسعار أكثر 10 هواتف مبيعًا في أبريل 2018

هاتف Sony Xperia XZ

هاتف HTC Desire 10 Pro

ملحوظة: