بكاميرا أمامية 20 ميجابكسل.. اوبو تعلن رسميًا عن الهاتف Oppo F5

 

كشفت شركة اوبو الصينية الصاعدة بقوة في عالم الهواتف الذكية بكشف النقاب رسميًأ عن هاتفها الجديد Oppo F5 والذي لا يأتي مع أي زر في واجهته الأمامية وذلك لترك مساحة أكبر لشاشة الهاتف والتي تأتي بنسبة عرض إلى ارتفاع قدرها 18:9.

وخلال السنوات القليلة الماضية بات اسم اوبو يتردد بقوة بين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم ولا سيما في المنطقة العربية وتميزت هذه الهواتف بكاميراته الأمامية والخلفية بشكل كبير وهو ما يمنح هواتف اوبو جاذبية خاصة.

وتعكس هواتف اوبو السياسة المتميزة التي تنتهجها الشركة الصينية والتي تتمثل في إطلاق الهواتف الذكية المتميزة بأسعار منخفضة بالمقارنة مع هواتف الشركات الأخرى التي تضم مواصفات متشابهة لها، وهو الأمر الذي يميز الشركات الصينية بشكل عام وشركة اوبو بشكل خاص.

وبالعودة إلى الهاتف الجديد من شركة اوبو والذي يحمل اسم Oppo F5 فيأتي مع شاشة بحجم 6.0 بوصة بجودة 1080 * 2160 بكسل، وبالنسبة لمستشعر بصمات الأصابع فتم نقله إلى الجهة الخلفية للهاتف وذلك بعدما قامت الشركة الصينية بإلغاء الزر الرئيسي تمامًا.

 

مواصفات الهاتف Oppo F5 

 

 

سعر الهاتف Oppo F5

 

 

*أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.