باقات Vodafone Plus الجديدة وتفاصيلها

على الرغم من موجة الغضب الاخيرة ضد تغطية شبكات فودافون الضعيفة. والتي دفعت قطاع واسع من المستخدمين لشن حملة هجوم ضد فودافون على مواقع التواصل الاجتماعي.  لا تزال الأخيرة تسعى لنيل رضاهم من خلال تقديم باقات Vodafone Plus الجديدة والتي تقدم لمستخدمي الهواتف الذكية سواء العاملة بنظام التشغيل اندرويد الخاص بهواتف سامسونج أو أوبو أو نوكيا وغيرها من الهواتف أو نظام IOS الخاص بشركة أبل صاحبة هواتف أيفون الشهيرة العديد من المميزات والخطط المرنة والتي تتفهم احتياجات المستخدمين ورغبتهم في قضاء وقت أطول على الأنترنت بطبيعة الحال. فما هي تفاصيل الباقات وكيف يمكن الاستفادة بها؟

باقات Vodafone Plus الجديدة

وهناك فئة أخرى من الباقات هي باقات كومبو Plus وتأتي كالأتي:

باقات كومبو Plus

ملاحظات حول العروض

وحسب تصريح فودافون: باقات Plus الجديدة بتجدد كل 28 يوم تلقائيا. اتاكد ان باقة فليكس تبقي مجددة وان يبقي معاك رصيد كافي يوم التجديد عشان تستمتع باكتر نت و كمان بترحيل السوبر ميجا المتبقية للشهرالقادم والباقات الجديدة متاحة لجميع العملاء ماعدا عملاء RED

ويحصل المستخدمين على اشتراك مخفض في خدمة شاهد بلس. وهي خدمة مشاهدة افلام ومسلسلات عربية وأجنبية تقدمها مجموعة قنوات MBC العربية. بالاضافة لخدمة البث المباشر لمجموعة قنوات ام بي سي. ما يمكن عملاء فودافون من الاستمتاع بهذه الخدمة بسعر مخفض ويمكن تفعيل الحساب بخصم فودافون من خلال تسجيل الدخول بالرقم المسجل عليه الباقة وسيحصل المستخدم على كود دخول يمكنه من الاشتراك في العرض بسعر مخفض يخصم اسبوعيا من رصيد الهاتف الخاص به.

ملاحظات