بعد العودة من Android الى iOS .. هذا مالم يعجبنا

لقد كنت أستخدم هواتف Android – شخصيًا وأثناء العمل لسنوات – أفضلها حقًا. لطالما كان لدي تفضيل للأجهزة ذات الحجم الصغير. في الآونة الأخيرة ، استخدمت Galaxy S21 لفترة طويلة بعد صدوره. أنا أقدرها لحجمها الصغير وكاميراتها القادرة ، والتي فضلتها دائمًا على تلك الموجودة في S21 Ultra. كان هاتف S21 هاتفًا قويًا يعمل للتو ، لكنه كان غير مثير لدرجة أنني ظللت أبحث في مكان آخر.  كانت الخيارات متاحة بسهولة.

في مرحلة ما ، انتهى بي الأمر بتجربة Mi 11 Ultra من حيث الحجم – ليس مضغوطًا عن بُعد ولكنه جذاب بطرق لا يمكن أن يكون عليها Galaxy. من المحتمل أن يتمتع Mi 11 Ultra بأفضل تصميم وشعور في متناول اليد لأي جهاز تعامل معه هذا المراجع ونظام كاميرا لا يعلى عليه. في النهاية ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدركت أنني كنت منضبطًا جدًا على طرق Samsung الخاصة بي ، وكانت هناك أشياء حول Mi لم أكن على استعداد لتحملها. الأشياء الصغيرة ، وليس الكثير منها ، ولكن هذا هو المقدار الذي كنت على استعداد للتنازل عنه.

بالعودة إلى Galaxy S21 ، كان الأمر كذلك ، لكنني كنت أفتح عيناي لمرشحين بديلين. لقد منحت أيضًا Find X3 Pro فرصة ، لكنها كانت أكثر بقليل من مجرد رحلة لم أكن أعرف أنها لن تدوم. كما هو متوقع ، لم يحدث ذلك ، لكن هذه المرة لم أقم حتى بإعادة ضبط S21 ، لذلك عدت إلى الوراء وكأن شيئًا لم يحدث.

وصلت الأجهزة القابلة للطي من Samsung في أواخر الصيف ، وقد منحني ذلك الأمل – يمكنني البقاء ضمن عائلة Galaxy Galaxy ولكني أحصل على شيء أكثر إثارة. لقد بدأت مع Z Flip3 فقط وانتهى بي الأمر غير متأثر بكاميراتها المتواضعة بشكل موضوعي ، وخيبة أمل بسبب سوء استخدامها للشاشة الثانية ، وشعرت عمومًا بما كنت أعتبره عامل الشكل المثالي لأذواقي.

كان من المنطقي فقط بعد ذلك أن أعطيت عامل الشكل القابل للطي الآخر ، وقمت بتبديل أشيائي بذكاء إلى Z Fold3.
بحلول ذلك الوقت من العام ، كنا بالفعل في موسم iPhone. وآبل ، كم هو ملائم . كان جهاز iphone 13 pro صغيرًا ، وحتى لو كان وزنه أكبر من وزن جهاز غير تابع لشركة Apple ، أنه يأتي الآن بكاميرات عالية المواصفات ، على عكس الجيل الثاني عشر  لقد نفدت أعذار لعدم الحصول على iPhone.

على أي حال ، في هذا المقال ومقال أخر ينشر قريبا ، سأشارك الأن العيوب التي صادفتني في النظام. على أن أشارك في المقال التالي ما أعجبني.

ما الذي لم يعجبنا في iOS

ملاحظات