تسريبات حول هاتف Huawei nova 5

تحاول شركة هواوي طوال الوقت تقديم العديد من اصدارات الهواتف الذكية في الاسواق. من اجل سد أي ثغرة يمكن أن تنفذ منها شركة منافسة. وتستطيع تقديم هواتف ذكية تتغلب على سيطرة هواوي على قطاعات واسعة من الهواتف الذكية وأسواقها حول العالم. ويظهر هذا بوضوح من خلال الهاتف الذكي Huawei nova 5 الذي نستعرض أخر التسريبات الخاصة بهم من خلال هذا التقرير.

ويرجع الأهتمام الكبير بمواصفات الهاتف الذكي Huawei nova 5 نتيجة رغبة المستخدمين في معرفة ما ستقدمه هواوي في هاتفها الجديد. خاصة وأن سلسلة Nova استطاعت تحقيق نجاحات كبيرة نتيجة قدرتها على الجمع بين الهواتف الذكية ذات المواصفات والامكانيات العالية والسعر المنخفض في نفس الوقت.

ومن المتوقع أن ياتي الهاتف مع نسخة اخرى تحت اسم Huawei nova 5i والذي ياتي مع بعض المواصفات الفنية الأقل وسعر اقل في نفس الوقت. لكن ماذا عن المواصفات التي من المتوقع ان ياتي Huawei nova 5 بها؟

فعلى صعيد التصميم مثلا نجد أن هاتف Huawei nova 5 يأتي مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة الأمامية معظم المساحة الخاصة بالهاتف. بينما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى يسار الهاتف بشكل يجعلها شبه غير مرئية. ما يمكن المستخدمين من استخدام كامل مساحة الهاتف الامامية تقريبا للشاشة التي يمكن مشاهدة الافلام والمسلسلات من خلالها. لكن هل ستسمح باقي مواصفات الهاتف بتشغيل كل ما يرغب فيه المستخدمين بالفعل؟

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Huawei nova 5

تسريبات

ملاحظات