تسريبات: هاتف Iphone X Plus سيأتي في حجم هاتف Iphone 8 Plus

يتابع ملايين المستخدمين حول العالم العديد من التسريبات الخاصة بشركة Apple العالمية والمنتجات الذكية التي تقوم بتقديمها للمستخدمين حول العالم. وتحتل Apple مكانة مميزة في عالم وسوق الهواتف الذكية حول العالم نتيجة الهواتف الذكية القوية التي تقوم بتقديمها والتي تعمل العديد من الشركات على محاولة تقليدها وتقديم هواتف شبيهة لها، كما تتصف هذه الهواتف بارتفاع سعرها والامكانيات الفنية التي تاتي بها الهواتف ما يجعل Apple قبلة عدد كبير من المستخدمين الذين يبحثون عن التميز والرقي.

وتقول العديد من الشائعات مؤخرا أن هاتف ابل الجديد Iphone Xplus سيأتي في نفس حجم هاتف Iphone 8 plus لكن من غير المعلوم حتى الأن ما اذا كانت هذه الشائعات صحيحة أم أنها مجرد شائعات لن يتم تأكيدها من أبل. وينتظر الكثير من المستخدمين مؤخرا الجديد من أبل لمعرفة ما اذا كانت هذه التسريبات ستصدق فعلا، ومن أجل معرفة الخطوة الجديدة من apple بعد اطلاقها هاتف iphone X مؤخرا في الاسواق، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة خاصة مع الامكانيات القوية والمستشعرات الجديدة التي قامت الشركة باضافتها للهواتف مثل مستشعر بصمة الوجه والقادر على فتح الهاتف من خلال بصمة الوجه فقط وهي الخاصية التي كان ينتظرها الكثير من المستخدمين وأخيرا وصلوا لها من خلال الهاتف الجديد.

لكن على صعيد أخر تعرض الهاتف لمجموعة من الانتقادات نتيجة توقف بصمة الوجه عن العمل في المناطق الباردة جدا من اورويا والعديد من الانتقادات الأخرى لسياسة ابل فيما يتعلق بالخصوصية الأمر الذي استطاعت ابل الرد عليه والتأكيد على عدم اختراق خصوصية أي من مستخدميها

واذا كانت هاتف ابل الجديد سيأتي في حجم هاتف ايفون 8 ماذا عن المواصفات الداخلية؟ نذكركم هنا بمجموعة من المواصفات الفنية لهواتف أبل التي تم اطلاقها في الفترة الأخيرة والتي لا تزال تحقق الكثير من المبيعات

مواصفات هاتف Iphone X

مواصفات هاتف Iphone 8

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.