تسريبات هاتف Xiaomi Redmi K20 Pro تذكرة Redmi لعالم الهواتف الرائدة!

لا ينكر أحد أن القناعة كنز لا يفنى. لكن الفريق الصيني العامل على إنتاج الهاتف الذكي Xiaomi Redmi K20 Pro كان يبحث عن كنز أخر من فئات مختلفة. نتحدث هنا عن الدولار واليورو واليوان الصيني. لكن لا تأتي الأموال إلا بالقدرة على تقديم هواتف ذكية بطموحات عالية. فهل يوجد أعلى من طموح Redmi للدخول أخيرًا لعالم الشركات المصنعة لهواتف ذكية رائدة (فلاج شيب)؟!

لنفهم الأمر جيدًا نعود بكم الى فبراير 2019. في هذه الفترة تم تسريب صورة تجمع فريق عمل شركة Redmi أثناء واحد من الاجتماعات الهامة في الشركة. تقول التسريبات – نقلا عن موقع Weibo الصيني الشهير- أن هذا الإجتماع تضمن قرار الشركة بالبدء في تصنيع هاتف رائد مع معالج Snapdragon 855 !

ربما لم يصدق عدد كبير من المتابعين أنذاك صحة خبر أن شركة بحجم Redmi قادرة على تقديم هاتف ذكي مع معالج يحتل الفئة الثانية ضمن الهواتف الأكثر تحقيقًا لنتيجة عالية من حيث أداء المعالج وفق موقع antutu benchmark. ونقصد هنا هاتف Samsung Galaxy S10. لكن من الواضح أن التسريبات تتأكد يومًا بعد يوم. حتى صرنا على بُعد حولي 24 ساعة من الإعلان الفعلي عن الهاتف!

المعالج ليس المفاجأة الوحيدة في Xiaomi Redmi K20 Pro

والواضح أن المعالج ليس هو الشىء الوحيد المميز بخصوص الهاتف Xiaomi Redmi K20 Pro حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف بالعديد من المميزات مثل:

السعر والإتاحية

من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi Redmi K20 Pro بسعر حوالي 350 يورو. يمكن اعتبار المبلغ زهيد للغاية مقارنة بالمواصفات الفنية المميزة التي يأتي بها الهاتف. وإلا فأين يمكن أن نجد هاتف مع معالج بقوة Snapdragon 855 مع رامات تصل الى 8 جيجا بايت وكاميرات بهذه المواصفات نظير هذا السعر؟ على كل الأحوال ننتظر تسعير الهاتف في المنطقة العربية ومصر من خلال موقع ياقوطة بكل تأكيد.

كلام في سرك عن Xiaomi Redmi K20 Pro :

ملاحظات