تسريب جديد يكشف عن الإصدارات القادمة من هاتف Mate 20 Lite

نشر المدون التقني الشهير Roland Quandt على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معلومات تتعلق بهاتف هواوي القادم من السلسلة الرائدة Mate وهو Mate 20 Lite، حيث أفادت هذه المعلومات أن الهاتف سيأتي بإصدارين مختلفين، كما أن هذه الإصدارات تحمل أسماء رمزية الأول باسم Sydney M، والثاني يحمل اسم رمزي هو Sydney I.

كما شمل ضمن تدوينته معلومات تكشف أن الإصدار الأول سيحتوي على مستشعر بصمة إصبع تحت الشاشة، أما الإصدار الثاني سيحتوي على مستشعر بصمة إصبع من الجهة الخلفية. من ناحية أخرى، من المتوقع الكشف عن الهاتف في فصل الخريف هذا العام، كما سيتم الإعلان في نفس الوقت عن هاتف 20 Pro.

الجدير بالذكر أن سلسلة Mate حققت نجاحاً كبيراً في السوق العالمي، وقد سبق الهاتف الذي تحدثنا عنه أعلاه هاتف Mate 10 Lite تعرفوا على مواصفاته بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

أقرأ المزيد: مزايا وعيوب الهاتف الجديد Honor Play

أقرأ المزيد: مقارنة بين هواتف Mate 10 lite و Huawei Y9 2018

أقرأ المزيد: مميزات وعيوب هاتف Huawei Mate 10 lite

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، ونظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.