تشتري Infinix Hot 10S ولا Redmi Note 8 2021 ؟

أعلنت Infinix في أواخر ابريل الماضي عن هاتفها الجديد Infinix Hot 10s بمواصفات وأسعار رائعة في الفئة السعرية المتوسطة، ثم أعلنت Redmi بعدها في أواخر مايو عن هاتف Redmi Note 8 2021 بمواصفات وأسعار متقاربة، وفيما يلي اليوم نستعرض مقارنة بينهما لمعرفة أيهما يستحق الشراء، فتابعوا معنا.

مواصفات هاتف Infinix Hot 10s

الأبعاد:

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

الألوان المتاحة:

أسعار الهاتف:

مواصفات هاتف Redmi Note 8 2021

الشاشة:

أجهزة الاستشعار:

قدرات البطارية:

تشتري Infinix Hot 10S ولا Redmi Note 8 2021 ؟

بالرغم من التشابهات المتعددة بين كلا الهاتفين، إلا أن هناك بعض الاختلافات بينهما التي تساعدكم على الاختيار، وفيما يلي نسردها لكم:

يمكن للمستخدم اختيار الأفضل له، فبالرغم من التشابهات الكثيرة في الأداء إلا أن هاتف Redmi هو الأفضل في الشاشة والكاميرا والأسعار، ونظيره Infinix هو الأفضل في سعة البطارية ويدعم إصدارات متنوعة من مساحات الذاكرة، وهنا تحكم أولويات المستخدم في اتخاذ القرار.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.