تطبيق Apple Podcast يحصل على خيارات تصفية مفيدة مع iOS 15.4

مع انتشار التقنيات التكنولوجية الحديثة. وتحول الهواتف المحمولة من مجرد أداة لاجراء الاتصالات الى جهاز متداول مع أي شخص في أي مكان حول العالم. تغيرت الكثير من المفاهيم حول الإعلام والصحافة. وبدا من الواضح أن المحتوى المقروء يخسر يوما بعد يوم أرضا جديدة أمام المحتوى المسموع والمُشاهد. وخدمات بودكاست تعتبر واحدة من أهم الظواهر التي ظهرت مؤخرا لتغير هي الأخرى من الطريقة التي يتعاطى بها الناس مع التكنولوجيا الحديثة.

ولا يمكن اختصار البودكاست كخدمة إخبارية فحسب. بل أن خدمات بودكاست تتنوع وتختلف ما بين المحتوى الفني والانساني والاجتماعي والحواري. فهو الطريقة الجديدة للعديد من الشباب من أجل التعبير عن أنفسهم وليس فقط للمؤسسات الأخبارية الضخمة والتي استخدمته هي الأخرى لتصل الى قطاعات كبيرة من المستخدمين.

يبدو أن تحديث iOS القادم من شركة ابل تحت اسم  iOS 15.4 ، والذي لا يزال في إصدار تجريبي ، يقدم بعض تحديثات حيوية لمستخدمي iOS ، وسيأتي معه المزيد من الميزات عندما يتم إصداره رسميًا. سيحصل تطبيق Apple Podcast على بعض التحديثات الرائعة مع iOS 15.4 ، وستكون قادرًا على تصفية الحلقات بشكل أفضل في التطبيق.

الجديد في Apple Podcast

تسريبات

ملاحظات