تعرفوا على مؤتمر MWC وأشهر المرشحين لجوائزه

مؤتمر MWC هو أحد أبرز الأحداث التقنية في العالم، ويُعقد سنويًا في مدينة برشلونة، إسبانيا. هذا المؤتمر يجمع بين الابتكار والتكنولوجيا والمجتمع والتجارة، ويعد منصة حيث يلتقي ممثلو قطاع الاتصالات والتقنية من جميع أنحاء العالم.

 

يُعتبر MWC أكبر حدث للنظام البيئي للاتصالات في العالم. و يجمع بين مشغلي الهواتف المحمولة العالميين، ومصنعي الأجهزة، ومقدمي التكنولوجيا، وأصحاب المحتوى. ويتضمن المؤتمر مجموعة من الجلسات والمحاضرات التي تغطي أحدث الموضوعات التقنية. ويشمل مناقشات حول شبكات الهاتف المحمول، والتكنولوجيا المالية، والابتكارات في الصناعة.

يشارك في المؤتمر رواد الرؤية والمبتكرين الذين يشكلون مستقبل التكنولوجيا. ويتضمن قائمة المتحدثين شخصيات بارزة من مجالات متنوعة.

ويتضمن المؤتمر فعاليات مثل “Connected Industries” و”Sports Tomorrow Congress” وغيرها. ويُعقد في مركز Fira Gran Via في برشلونة.

يبدأ مؤتمر العالم للهواتف المحمولة (MWC) 2024 في برشلونة، إسبانيا في 26 فبراير، وقد أعلنت جوائز الهواتف المحمولة العالمية (GLOMO) المرشحين لجوائز MWC 2024 في قسم الأجهزة المحمولة عبر ثلاث فئات – أفضل هاتف ذكي، وابتكار جهاز متطور، وأفضل جهاز متصل للمستهلك.
قامت GLOMO بقائمة الهواتف الذكية من Apple وGoogle وOnePlus وOppo وSamsung لفئة أفضل هاتف ذكي، التي تشمل الأجهزة القابلة للطي وغير القابلة للطي على حد سواء

أهم المرشحين

فئة أفضل هاتف ذكي

فئة أفضل خدمات تحزين سحابي

وسنعود من جديد مع بداية أحداث مؤتمر MWC للمزيد من التفاصيل ولنعرف من هي الشركات والاجهزة التي ستخوض المنافسة وتحسم اللقب لصالحها

ملاحظات