تعرفوا معنا على أقوى هواتف شاومي المتاحة في السوق المصري حاليا

لا شك أن شركة شاومي استطاعت تحقيق الكثير من الثقة مع المستخدم المصري. لم لا وهي شركة متخصصة في تقديم هواتف مرتفعة المواصفات الفنية مقابل انخفاض السعر. كل هذا مع خدمات الصيانة وبعد البيع التي تقدمها هواتف شاومي للمستخدمين. وهي واحدة من أهم العوامل التي تحقق الثقة بين المشتري والبائع. وهي القدرة على تقديم خدمة ما بعد البيع بشكل جيد واحترافي.

تعالوا نستعرض سويا مجموعة من هواتف شاومي القوية والمميزة. والتي يمكن اعتبارها هواتف مؤثرة وقادرة على تحقيق مبيعات كبيرة في الاسواق. فما هي هذه الهواتف وما هي المواصفات الفنية الخاصة بها؟

Xiaomi Mi 11 

يعتبر هاتف Xiaomi Mi 11 من الهواتف المميزة وغالية السعر في نفس الوقت. فهو من الهواتف التي تاتي بكاميرا بدقة ١٠٨ ميجا بيكسل وهي قفزة كبيرة استطاعت شاومي تحقيقها في هواتفها. ويتناسب الهاتف في باقي مواصفاته الفنية مع السعر الكبير الذي ياتي به. خاصة مع البطارية التي تدعم عدة انماط للشحن وتاتي بسعة كبيرة في نفس الوقت.

Xiaomi Mi 11 Lite

يقدم هاتف Xiaomi Mi 11 Lite نسخة أقل من حيث المواصفات والسعر من الشقيق الأكبر Xiaomi Mi 11 لكن على الرغم من انخفاض السعر، لا تقل المواصفات الفنية كثيرا مقارنة بالانخفاض في السعر. لكن لا شك أن المستخدم عليه التخلي عن بعض المواصفات التي يمكن اعتبارها رفاهية مقارنة بانخفاض كبير في السعر في نفس الوقت.

Xiaomi Mi 10T 5G

هاتف Xiaomi Mi 10T 5G يتمثل فيه فكرة المواصفات الفنية القوية، وعلى رأسها الشاشة ذات معدل التحديث الكبير وطبقة الحماية الاضافية، بالاضافة لذاكرة بالعديد من الخيارات وبطارية بسعة ضخمة والقدرة على الشحن السريع. كل هذا مقابل سعر ممتاز عودتنا عليه شاومي عليه دائما.

Xiaomi Mi 10T Pro 5G

عندما تعلن شاومي عن هاتف مع كلمة Pro نكون دائما أمام سلسلة من المواصفات الفنية القوية للغاية مع سعر مناسب أيضا. وهو ما نجده في Xiaomi Mi 10T Pro 5G القادر على الجمع بين الشاشة القوية ومساحة التخزين الكبيرة والمعالج المميز وبطارية ضخمة وسرعة شحن. كل هذا بسعر مناسب في متناول الكثير من المستخدمين.

Xiaomi Mi 10T Lite 5G

ياتي هاتف Xiaomi Mi 10T Lite 5G كعادة الهواتف Lite مع مواصفات فنية أقل وسعر أقل في نفس الوقت. لكن أيضا كما تعودنا على النسخ Lite فان الانخفاض في السعر أكبر بكثير من الانخفاض في المواصفات الفنية. ما يصب في النهاية في مصلحة المستخدمين

ملاحظات