ماركات الموبايل

تعرف على الموعد الرسمي للكشف عن الهاتف Gionee M7

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1865

 

يبدو أن شهر سبتمبر لايزال يحمل الكثير من المفاجآت لنا وتحديدًا فيما يتعلق بالهواتف الذكية فبعدما كشفت شركة ابل الأمريكية العملاقة عن ثلاث هواتف جديدة وكذلك شركة ال جي التي كشفت بدوره ا عن هاتفها المتميز LG V30 ، تستعد شركة جيوني الصاعدة بقوة في عالم الهواتف الذكية للإعلان عن واحد من أفضل هواتفها على الإطلاق وهو الهاتف Gionee M7 وهو هاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد.

وأعلنت شركة جيوني الصينية أخيرًا الموعد الرسمي لكشف النقاب عن الهاتف Gionee M7 حيث قالت في بيان لها على موقع ويبو الإجتماعي الصيني إنها ستعقد حدثًأ خاصًا بالهاتف في الخامس والعشرين من الشهر الجاري وذلك بعد مجموعة من التسريبات التي كنا قد تناولناها في وقت سابق بخصوص الموعد المخصص للإعلان عن الهاتف والتي أشارت إلى إمكانية الإعلان عن الهاتف في الثامن والعشرين من سبتمبر لكن يبدو أن هذه التسريبات كانت خاطئة للغاية وهو ما أكدته الشركة الصينية في بيانها الأخير، كما انه من المتوقع أن تتم عملية إطلاق الهاتف خلال الشهر المقبل.

 

نبذة عن شركة جيوني

خلال السنوات الماضية شاهدنا ظهورًا قويًا للعديد من الشركات الصينية داخل أسواق الهواتف الذكية وواحدة من هذه الهواتف المتميزة كانت شركة جيوني ويرجع الفضل في ذلك إلى السياسة المتميزة التي تسير عليها هذه الشركة وتتمثل هذه السياسة في إطلاق أفضل الهواتف الذكية الراقية بأسعار تنافسية، ففي الفترة الماضية تقوم شركة جيوني الصاعدة بقوة في عالم الهواتف الذكية بالترويج لهاتفها الجديد والذي يحمل اسم Gionee M7 ، بعد نجاح العديد من هواتفها السابقة.

وشركة جيوني هى شركة صينية متخصصة في إنتاج وصناعة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد وتأسست هذه الشركة عام 2002 وعلى الرغم من حداثة عمرها فهى تعتبر واحدة من أكبر الشركات في السوق الصينية وذلك في إنتاج الهواتف الذكية بالطبع.

ويقع المقر الرئيسي لشركة جيوني بمدينة شينزين الصينية داخل مقاطعة جوانجدونج ولكن خلال السنوات الماضية توسعت الشركة بشكل كبير في عدد من الدول داخل أفريقيا وآسيا وهى الأسواق التي تشهد ترويجًا كبيرًا للهواتف منخفضة التكلفة وأبرز تلك الأسواق الجزائر ونيجيريا في أفريقيا والفلبين والهند وفيتنام وميانمار وبنجلادش وتايلاند وتايوان في قارة آسيا.

 

مواصفات هاتف Gionee M7

 

مواصفات الهاتف Gionee M7

وفقًأ للتسريبات الأخيرة والشائعات أيضًأ يمكننا أن نتوقع بمستقبل باهر لهاتف Gionee M7 الجديد، حيث تشير التسريبات إلى أن الهاتف الجديد سيأتي بدون حواف على الجانبين كعادة معظم الهواتف المتميزة التي شاهدناها في الأونة الأخيرة كما سيأتي مع حافتين صغيرتين في المنطقتين العليا والسفلى من الهاتف.

وبالإستمرار في الحديث أكثر التصيم فمن المتوفع أن يأتي الهاتف بدون ذر رئيسي كعادة هواتف جيوني التي تعمل باللمس وكذلك بدون وجود مكان لمستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية للهاتف.

ويضم الهاتف شاشة متميزة من فئة Super AMOLED بحجم 6 بوصة وتعمل بجودة 1080 * 2160 بكسل كما أنها تدعم خاصية اللمس المتعدد.

وبالانتقال إلى أداء الهاتف فنجد أنها يضم معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6758 بتردد 2.3 جيجاهرتز كما يعمل بشكل مسبق بالإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد «نوجا 7.1.1»، ويأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 64 جيجابايت مع إمكانية استخدام بطاقات الذاكرة الخارجية من فئة microSD.

ومن أكثر الأشياء التي عملت شركة جيوني على تطويرها في هذا الهاتف الكاميرا حيث يأتي الهاتف مع بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل مع فلاش LED وهى كاميرا مخصصة لعشاق التقاط الصور السيلفي كما يأتي مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، كما سيضم بطارية بسعة بسعة 4000 مللي أمبير.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !