تعرف على الهاتف الاقتصادي Infinix Smart 2

تحاول كافة شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم الموازنة بين إنتاج الهواتف ذات الامكانيات القوية والمميزة والسعر العالي، وبين توفير الهواتف الذكية الاقتصادية ذات السعر والمواصفات المتوازنة. وتوفير الهواتف ذات السعر المنخفض والامكانيات المنخفضة في نفس الوقت. أي من هذه الفئات يقع فيها الهاتف الذكي Infinix Smart 2 ؟

لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نقول أن هاتف Infinix Smart 2 ينتمي للفئة العالية من الهواتف الذكية. بمجرد النظر الى تصميم الهاتف البلاستيكي مع حواف كبيرة نسبيا مقارنة بهواتف أخرى تأتي مع شاشة تستحوذ على معظم المساحة الأمامية للهاتف. كل الظواهر تقول أن هذا الهاتف لا ينتمي لهذه الفئة.

لذلك ومن أجل توفير كافة الاختيارات للمستخدمين قررت انفينكس ان تقدم للمستخدمين هواتف اخرى من نفس السلسلة هي Infinix Smart 2 HD و Infinix Smart 2 Pro وهي هواتف ذكية تاتي مع مواصفات اعلى وسعر اعلى في نفس الوقت. الأمر الذي يترك للمستخدمين القدرة على اختيار ما يناسبهم من هواتف حسب الميزانية المرصودة لشراء الهاتف وحسب المواصفات الفنية التي ياتي فيها في نفس الوقت.

وفي واقع الأمر فإن كل المواصفات الفنية الخاصة بهاتف Infinix Smart 2 تقول أنه ينتمي للفئة الاقتصادية منخفضة التكلفة. لكن من ناحية أخرى تحاول انفينكس بكل الطرق أن تدفع بالمواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الى الحد الأقصى حتى يقدم الهاتف أفضل أداء ممكن في هذه الفئة. لكن ما هي المواصفات الفنية التي يأتي بها الهاتف بالضبط؟

التصميم والشبكات

الشاشة

نظام التشغيل والمعالج والذاكرة

الكاميرات والصوت والبطارية

السعر والألوان

اختيارات أخرى

ملاحظات