تعرف على مراجعتنا لمواصفات الهاتف الجديد Vivo X Fold2 من الفئة الرائدة

أطلقت vivo منذ أيام قليلة هاتف vivo X Fold2 القابل للطي في الأسواق العالمية بمواصفات قوية، ويأتي ألهاتف مع معالج Snapdragon 8+ Gen2 الأحدث مع كاميرا مميزة وبطارية كبيرة، وفيما يلي اليوم نستعرض معكم المواصفات التفصيلية للهاتف مع مراجعة له، فتابعوا معنا.

هاتف vivo X Fold2

 

الأبعاد والتصميم:

الشاشة:

الصوتيات:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

اقرأ أيضًا: تعرف على تفاصيل هاتفي vivo X Flip و vivo X Fold2 القابلان للطي بعد الإعلان عنهما

قدرات البطارية:

الألوان المتاحة:

أسعار الهاتف:

مراجعة هاتف vivo X Fold2

الشاشة

جاءت الشاشة مع لوحات Foldable LTPO4 OLED القابلة للطي عالية الجودة التي تتيج استعراض تفاصيل الصور لجودة عالية، مع ألوان طبيعية أقرب للواقعية ودرجة سطوع مناسبة، فهي قادرة على عرض المحتوى بصورة نظيفة مع استعراض كامل للتفاصيل في المشهد بجودة عالية، كما أن هذه الشاشة تتمتع بحجم مناسب بدون أن يأتي الجهاز ككل بحجم كبير، وذلك بفضل استحواذ الشاشة على نسبة كبيرة من مساحة الواجهة الأمامية، وتأتي مع حواف جانبية رقيقة، كما يتمتع الهاتف بشاشة ثانية في الواجهة الخلفية لعرض المحتويات الرئيسية للهاتف والتصوير بالكاميرا الخلفية وكأنها كاميرا أمامية، كما تدعم الشاشة معدل تحديث مرتفع لتجربة ألعاب مميزة.

الأداء

يأتي الهاتف بمعالج Qualcomm SM8550-AB Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم لفئة الأجهزة الرائدة، وهو معالج قوي جدًا يستطيع تقديم الأداء العالي للهاتف مع التوفير في طاقة البطارية، وهو من أفضل المعالجات في الأسواق، يستطيع تقديم سرعة في الأداء، وخصوصًا عند تشغيل الألعاب مهما كانت ثقيلة، وأيضًا المعالج الرسومي الذي يأتي به يقدم جودة عالية في تشغيل الألعاب بأعلى إمكانيات متاحة للعبة، كما يأتي التابلت مع مساحة تخزين عشوائية كبيرة وكذلك مساحات التخزين الداخلي أيضًا، ولكن لا يمكن للمستخدم إضافة شريحة للذاكرة الخارجية.

الكاميرا

تأتي الكاميرا الخلفية في هذا الهاتف بعدسات ثلاثية تتمتع بجودة عالية، وتقدم خيارات متنوعة للصور، ويمكنها المنافسة مع أفضل الهواتف الموجودة في الأسواق، كما يأتي الهاتف أيضًا بكاميرا أمامية متوسطة الجودة، ولكنها ستلتقط لك صور السيلفي المناسبة في الإضافة العالية، ولا تقدم تجربة مميزة في الإضاءات الخافتة. أما تسجيل الفيديو فهو يأتي بجودة عالية تصل إلى 8K في الكاميرا الخلفية.

البطارية

يدعم الهاتف بطارية كبيرة مناسبة لإمكانياته وحجم شاشته بسعة 4800 مللي أمبير، ويمكنها العمل لمدة يوم كامل مع الاستخدام المتوسط، وتدعم هذه البطارية خاصية الشحن السريع والشحن الاسلكي  والشحن الاسلكي العكسي بقدرات مميزة.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

// ]]>