تعرف على مزايا وعيوب هاتف Samsung Galaxy S9 المنتظر

على الرغم من عدم الكشف الكامل عن امكانيات هاتف Samsung Galaxy S9 الجديد كليا من سامسونج، إلا أن العديد من المواصفات الهاتف قد وجدت طريقها عبر مواقع التسريبات ومشاركات المتخصصين في المجال التكنولوجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونستطيع من خلال هذه المواصفات معرفة العديد من المميزات والعيوب التي يأتي بها الهاتف الجديد، وما اذا كان سيلاقي النجاح في الأسواق التي سيتم طرحه فيها، خاصة المجتمعات العربية والتي يوجد بينها وبين شركة سامسونج عقد غير معلن بالثقة وتوقع نجاح الطرازات الجديدة  التي تطرحها سامسونج على مستخدميها.

وحتى الان لم يتم الاعلان عن العديد من التفاصيل مثل الالوان التي سيتاح بها الهاتف وسعة البطارية وابعاد الهاتف ووزنه أو حتى موعد صدوره في الأسواق وبدء عملية البيع عليه، لكن من المتوقع أن يتم الاعلان عن هذه المواصفات في وقت قريب، خاصة مع احتدام المنافسة بين سامسونج وباقي الشركات العاملة في المجال التكنولوجي.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S9

مميزات هاتف Samsung Galaxy S9

عيوب هاتف Samsung Galaxy S9

* نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل