تعرف على هواتف Asus الأحدث Asus Zenfone Max M2 وAsus Zenfone Max Pro M2

أعلنت شركة Asus عملاق الأجهزة الذكية والهواتف الذكية حول العالم عن تقديمها هاتفين جديدين هم Asus Zenfone Max M2 و Asus Zenfone Max Pro (M2) والقادرين على الجمع بين الإمكانيات والمواصفات المميزة، والسعر المناسب في نفس الوقت. الأمر الذي يجعل هذه الهواتف الجديدة – بالإضافة لكونها من أخر الهواتف التي تستقبلها سنة 2018- من الهواتف الذكية التي سيقبل عليها الكثير من المستخدمين نظرا لقدرتها على تحقيق المعادلة الصعبة بين المواصفات المميزة والسعر المنخفض.

ليس هذا فحسب بل أن هذه الهواتف الذكية الجديدة تتميز بتعدد إصداراتها، ما بين الإصدار Max و Max pro الأمر الذي يعطي الكثير من الخيارات للمستخدمين. سواء على صعيد حجم الشاشة أو باقي المواصفات الفنية التي يمكن للمستخدمين الأختيار بينها.

وتعتبر مساحة البطارية واحدة من أهم العوامل التي عملت أسوس على تحسينها في الهواتف الذكية الجديدة التي أصدرتها مؤخرا. حيث تأتي البطارية في نسخة Max بسعة 4000 ملي امبير وهي سعة كبيرة، أما هاتف Max pro فيأتي بسعة 5000 ملي أمبير. الامر الذي يجعله واحد من أكثر الهواتف الذكية القادرة على العمل لوقت طويل للغاية دون الحاجة لإعادة الشحن من جديد. الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والمجهود على المستخدمين الذين سيجدون أنفسهم غير مضطرين لإعادة شحن الهاتف خلال اليوم، أو استخدام أكسسوارات إعادة شحن الهاتف مثل الباور بنك.

ونترككم مع المواصفات الفنية الخاصة بالهاتفين الذكيين الجديدين من أسوس

مواصفات الهاتف الذكي Asus Zenfone Max -M2

مواصفات الهاتف الذكي Asus Zenfone Max Pro -M2

ملاحظات