تفاصيل الإعلان عن الهواتف الذكية Oppo Reno4 و Oppo Reno4 Pro وساعة أوبو الذكية

نستعرض من خلال هذا التقرير تفاصيل الإعلان عن الهواتف الذكية Oppo Reno4 و Oppo Reno4 Pro فما الجديد الذي ياتي في هذه الهواتف وما هي المواصفات الفنية الخاصة بالهواتف الجديدة من شركة أوبو ؟

استعرضت اوبو في مؤتمرها الذي تم اقامته اونلاين كعادة المؤتمرات التقنية هذه الايام. حيث تم استعراض الانجازات التي حققتها الشركة في مصر كمركز لعمليات اوبو في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. بالاضافة لريادة اوبو في السوق المصري حسب تصريحات مروة منير مديرة العلاقات العامة في أوبو. كما استعانت اوبو بظهور خاص لليوتيوبر عبد الله رخا والفنانة هبه مجدي.

كما قدمت اوبو منتج Oppo Watch والتي تاتي بسمك قليل وشكل مميز وأداء قوي حسب تصريحات أوبو. بالاضافة لقدرة الساعة على تغيير مظهرها بما يتناسب مع ملابس المستخدم لهذا اليوم. وتاتي الساعة مع ٥ مستشعرات اساسية للأنماط الرياضية المختلفة والقدرة على الدفع بتنبيهات صوتية للمستخدمين مع القدرة على مقاومة الماء حتى ٣٠ متر تحت الماء وتتعرف الساعة على معدل دقات القلب على مدار اليوم ومتابعة نوم المستخدم ومدى عمقه.

كما قدمت اوبو السماعة OPPO Enco W51 التي تاتي مع القدرة على الشحن اللاسلكي بالاضافة لقدرة السماعة على القضاء على مشكلة عدم تناسق الصوت بين السماعتين مع القدرة على التحكم في السماعة من خلال لمسها من الجانب والقدرة على مقاومة الماء والأتربة

والأن نترككم مع المواصفات الفنية الخاصة بالهواتف الجديدة كما استعرضتها أوبو.

الهاتف الذكي Oppo Reno4 Pro

الهاتف الذكي Oppo Reno4

ملاحظات