تفاصيل الاعلان عن هاتف شاومي القابل للطي Xiaomi Mi Mix Fold

ماهي اكثر العيوب التي قد تواجهك عند شراء هاتف قابل للطي؟ الشاشة لا تقدم اداء جيد عند اغلاقها. ويتركز عمل الهاتف على العمل بافضل شكل ممكن عند فتح الشاشة؟ هذا هو التحدي الذي لعبت عليه شركة شاومي عند تقديم هاتفها Xiaomi Mi Mix Fold القابل للطي. وهو اول موديلاتها التي تسمح بهذه الميزة الجديدة.

وتقول شاومي ان شاشة هاتفها عند فتحها تصل لحجم شاشة التابلت وانها اكبر شاشة من فئتها في الاسواق، ربما لا يكون هذا التصريح دقيقا لكن الأكيد أن مواصفات Xiaomi Mi Mix Fold لا تتوقف فقط عند الشاشة القوية بمعدل التحديث 90 هرتز عند اغلاقها وحجمها الذي يصل الى 6.52 انش عند الاغلاق و 8 انش عند الفتح. لكن ياتي الهاتف ايضا بمجموعة مميزة من المواصفات على صعيد المعالج ومساحة التخزين الداخلية ونظام الصوت والكاميرات وغيرها من المواصفات.

هذه المواصفات القوية ساعدت شاومي على تمكين وضعية سطح المكتب عند فتح الهاتف. ليتحول الهاتف لما يشبه جهاز التابلت بالكامل. خاصية جديدة تسعى لها معظم الشركات اليوم. لكن هل تشفع هذه الاضافات للشركات زيادة الاسعار لتقترب من سعر هاتفين فلاجشيب دفعة واحدة؟

حتى نعرف إجابة هذا السؤال علينا الانتظار بعض الوقت لنرى نتائج الهاتف عند طرحه في الاسواق. وحتى حينها تعالوا نستعرض مواصفاته الفنية.

مواصفات هاتف Xiaomi Mi Mix Fold

 

ملاحظات