جديد أبل في iPadOS 16 و watchOS 9 .. ما الجديد في مؤتمر المطورين؟

ناقشنا في الجزء الأول من هذا التقرير الجديد الذي قدمته أبل في نظام التشغيل iOS16 والأن، تعالوا نتعرف سويا على الجديد في نظام تشغيل أجهزة الايباد iPadOS 16 والساعات الذكية watchOS 9. هناك بعض التشابهات بالطبع بين التحديثات، لذلك راعينا أن نُسقط التحديثات المتشابهة، ونخبركم فقط بما يميز هذه الأنظمة عن نظام ادارة الهاتف iOS. لذلك ننصحكم بشدة بقراءة الجزء الأول لمعرفة الصورة الكاملة عن تحديث أبل الجديد على كافة المستويات.

جديد أبل في iPadOS 16

شارك الصور والفيديوهات بكل سلاسة مع ما يصل إلى خمسة أشخاص، ليتمكن الجميع من التعاون والتفاعل مع مجموعة صور العائلة والاستمتاع بالذكريات بكل تفاصيلها. تجمع مكتبة صور iCloud المشتركة ذكريات العائلة في مكان واحد ليسترجع الجميع أروع اللحظات في أي وقت، حتى وإن لم تكن أنت من التقط الصورة أو عدّلها.

أنشىء بسهولة حسابات للأولاد باستخدام أدوات الإشراف العائلي المناسبة من أول الطريق. اضبط تفضيلاتك الخاصة بالوسائط المناسبة لعمر الأولاد، ومدة استخدام الجهاز، ومشاركة الموقع، وغير ذلك الكثير. والآن في تطبيق الرسائل تظهر طلبات أولادك المتعلقة بمدة استخدام الجهاز، لتوافق عليها أو ترفضها بسهولة.

جديد ابل في watchOS 9

ملاحظات