حسب AnTuTu : هذه هي الهواتف المحمولة الأفضل في يوليو ٢٠٢١

كل شهر، ينشر موقع AnTuTu نتائج بالهواتف الأقوى حسب المعلومات التي قام بجمعها عن هذه الهواتف، من خلال تشغيل ملايين المستخدمين لبرنامجه على هواتفهم. تعبر هذه النتائج عن الأرقام الحقيقية لأداء الهواتف بعيدا عن الدعايات المضللة التي تقوم بها العديد من شركات الهواتف المحمولة. فما هي النتائج الخاصة بشهر يوليو ٢٠٢١ ؟

أفضل هواتف اندرويد لشهر يوليو ٢٠٢١

من الملاحظ أن معالج سنابدراجون ٨٨٨ لا يزال هو سيد الموقف بلا منازع. فهو المعالج الأساسي لكل الهواتف التي احرزت المراكز العشرة الاولى حسب تصنيف AnTuTu

والأن بدأت سنابدرجون في انتاج معالجها الجديد تحت اسم 888 plus فيما يبدو أنها عازمة على الاستمرار في تطوير هذا المعالج الذي استطاع تحقيق نتائج مبهرة في فترة زمنية قصيرة. حيث اصبح المعالج الأول لكل هواتف الفلاجشيب العاملة بنظام اندرويد. فيما تعمل هواتف ايفون من شركة ابل بمعالجات خاصة بها تقوم الشركة بانتاجها بنفسها وفق معايير خاصة. ما يجعلها خارج المنافسة مع هواتف اندرويد ولها معاييرها الخاصة في التقييم.

ومن الواضح سيطرة التوليفة (٢٥٦ جيجا بايت و ١٢ جيجا بايت رامات) على قمة النتائج. ومن الواضح أن هذه التوليفة هي الأفضل للمستخدمين محبي الالعاب الالكترونية والراغبين في تشغيلها لأطول وقت ممكن حيث تدعم الذاكرة الكبيرة تخزين الملفات دون مجهود. فيما تدعم الرامات تشغيل الالعاب على مواصفات جرافيك عالية دون أن يبذل الهاتف الكثير من الجهد. كما تدعم سعة الرامات فتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت.

على كل حال من المتوقع أن تقوم العديد من الشركات في الفترة القادمة بتقديم العديد من نسخ هواتفها الجديدة. لنقوم بتقييمها من خلال موقع AnTuTu القادر على تقديم ارقام تعبر عن اداء الهواتف بالفعل. وطبعا يمكن مقارنة اسعار هذه الهواتف في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات