حصاد العام: أفضل الهواتف في الفئات السعرية المختلفة لعام 2019

في نهاية عام 2019 الذي جاء مع الكثير الهواتف الذكية الرائعة، نستعرض معكم اليوم أفضل الهواتف الذكية غي الفئات الرائدة والمتوسطة والمتوسطة العليا والافتصادية التي رأيناها في هذا العام، وهي الهواتف التي تقدم أعلى مواصفات بأفضل سعر في فئتها، فتابعوا معنا.

الفئة الرائدة: هاتف Samsung Galaxy Note 10

هاتف Samsung Galaxy Note 10 متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبدأ من حوالي 15,500 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر الهاتف والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

الفئة المتوسطة العليا: هاتف Huawei nova 5T

هاتف Huawei nova 5T متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبدأ من حوالي 6,499 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر الهاتف والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

الفئة المتوسطة: هاتف Xiaomi Mi 9 Lite

هاتف Xiaomi Mi 9 Lite متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبدأ من حوالي 4,799 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر الهاتف والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

الفئة الاقتصادية: هاتف Xiaomi Redmi 8

هاتف Xiaomi Redmi 8 متوفر في الأسواق المصرية بسعر يبدأ من حوالي 2,220 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر الهاتف والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

تنويه:

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.