حصاد ٢٠٢١.. هذه هي ترشيحات MKBHD لأفضل الهواتف هذا العام

في عالم الهواتف المحمولة. يحظى MKBHD بشعبية رائعة كواحد من المراجعين أصحاب الرأي الموثوق فيه. هذه هي اختياراته لعام ٢٠٢١ لأفضل الهواتف.

عاد MKBHD مرة أخرى في جوائز 2021 للهواتف الذكية.  عاد هذا العام ليختار أفضل هاتف في تسع فئات مختلفة ، لينتهي بـ “هاتف العام” بشكل عام.

قبل بدء استعراض الهواتف الفائزة ، سنتوقف دقيقة صمت حدادا عن شركة LG التي توقفت عن صنع الهواتف الذكية هذا العام.

هناك تسع فئات يمكن للهاتف الفوز بها:

كما هو متوقع ، هناك الكثير من هواتف Android المختلفة في هذه القائمة. مع وجود العديد من الشركات المصنعة المختلفة ، هناك مساحة أكبر للتجربة والاختيار من بينها. بينما تحافظ أجهزة iPhone بشكل أساسي على نفس التجربة من نموذج إلى آخر ومن سنة إلى أخرى – على الرغم من التحسينات المستمرة – يمكن لهواتف Android تقديم تجارب مختلفة إلى حد كبير بنقاط أسعار مختلفة تمامًا ، من الهواتف الأساسية لهواتف الفلاجشيب

هذا لا يعني أن خط Apple iPhone 13 لا يمكن أن يحتفظ بالعديد من الجوائز هذا العام ، حيث حصلت الأجهزة على خمسة إشارات مختلفة خلال جوائز MKBHD للهواتف الذكية لعام 2021. هذا العام ، كان خط iPhone 13 من Apple وأحدث أجهزة Samsung بمثابة ضربات تجارية في جميع الفئات باستثناء “جائزة القيمة” و “تمثال الإخفاق للعام”.

جائزة أفضل هاتف ذكي كبير

أفضل هاتف صغير

أفضل هاتف من حيث التصوير

أفضل بطارية

جائزة التصميم

جائزة القيمة

تمثال الإخفاق لهذا العام

Apple و Samsung (لحسن الحظ) لم يذكروا في جائزة “تمثال نصفي العام” لـ MKBHD ، وذهب هذا الشرف (أم هو عار؟)  إلى Microsoft Surface Duo 2.  الذي يقدم  شاشتين منفصلتين لتجربة الطي ، لكن نظام التشغيل وباقي المواصفات التي يقدمها الهاتف لا تتناسب مع سعره المرتفع.

الأكثر تحسنا

هاتف العام

مع تنافس Apple و Samsung بين الفئات ، يبقى السؤال المطروح هو ما هو الهاتف الذكي الأفضل لدى MKBHD لهذا العام ، هاتف Apple أو Samsung؟ هذا العام ، كان الفائز بجائزة الهاتف العام لهذا العام هو Samsung Galaxy S21 Ultra. تم طرح جهاز Samsung الرائد في وقت مبكر من هذا العام.

عندما تم طرح هاتف Galaxy S20 Ultra العام الماضي ، توصلنا الى استنتاج مفاده أن قلة قليلة من الناس يجب أن تشتريه. كانت مبالغ فيه وسقطت سامسونج على وجهها في قسم الكاميرا. بعد مرور عام ، انقلبت القصة تمامًا. يعد Galaxy S21 Ultra عرضًا ممتازًا حقًا تمكن بالفعل من الوصول إلى سعر معقول يستحق التفكير فيه كهاتف أساسي

على كل حال. يمكنكم معرفة سعر هذه الهواتف في المنطقة العربية. ومقارنة الأسعار، من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات