رحبوا معنا بهاتف realme 8 5G الضيف الجديد على السوق المصري

مؤتمر جديد تعلن عنه شركة ريل مي عملاق الهواتف المحمولة الصينية لتعلن عن هاتفها الجديد realme 8 5G في السوق المصري. يمكن القول أن المؤتمر كان تركيزه الأساسي على تكنولوجيا الجيل الخامس وما تستطيع تقديمه لجيل الشباب الذين هم المخاطبين أولا بمنتجات ريل مي بالأساس. وجزء صغير من المؤتمر تم استعراض الهاتف realme 8 5G ومواصفاته فيه.

تعالوا نتعرف على المزيد من المعلومات عن الهاتف وتكنولوجيا الجيل الخامس في مصر من خلال السطور القادمة.

مؤتمر اطلاق realme 8 5G

في البداية قدمت ريل مي مجموعة من الفيديوهات التشويقية لمنتجاتها والجديد الذي تقدمه حول العالم. تابع البث ألاف المستخدمين المتعطشين لمعرفة المزيد عن realme 8 5G والذين انتظروا من اجل معرفة الجديد عن الهاتف الداعم لشبكات الجيل الخامس كما يبدو من الأسم.

لم تخيب ريل مي ظنهم حيث ظهر مقدم المؤتمر ليحدثنا أولا عن نمو الهواتف المحمولة في السوق المصري. ربما كانت الفقرة الأولى في المؤتمر مخيبة قليلا لأمال غير المتخصصين في عالم الهواتف المحمولة أو غير الراغبين في مطالعة الكثير من الارقام والاحصائيات. لكن بعض هذه الاحصائيات كانت هامة. حيث عرفنا أن السوق المصري من اكثر الاسواق نموا في عالم التقنية. حيث تستهدف ريل مي الوصول لشريحة ضخمة من ٤٠٪ من قوة المجتمع المصري التي تستعمل الهواتف الذكية. كما عرفنا انه على الرغم من أن أكثر من نصف المجتمع المصري يستخدم الأنترنت. لكن ليس كلهم يملكون هواتف ذكية.

بعد هذه الفرة بدأت ريل مي في استعراض شبكات وتكنولوجيا الجيل الخامس والفوائد الجمة التي ستقدمها. ليس فقط في سرعة تحميل الملفات ومشاركتها بل في الطريقة التي نمارس بها الالعاب الالكترونية ونشاهد محتوى الافلام والمسلسلات من المواقع المفضلة. وبشكل عام الطريقة التي نتعامل بها مع الهواتف المحمولة في حياتنا اليومية بالكامل ستتغير مع اطلاق شبكات الجيل الخامس في مصر.

والأن بعد ان استعرضت ريل مي شبكات الجيل الخامس وتأثيرها استعرضت مواصفات الهاتف نفسه.

مواصفات هاتف realme 8 5G

ملاحظات