رسميا: اطلاق الهواتف الذكية OnePlus 8 Pro و OnePlus 8

لا شك أن ظروف تفشي وباء كورونا أو Covid-19 أخرت بشكل كبير الإعلان عن الهواتف الذكية الجديدة لشركة Oneplus وعلى رأسها الهاتف الذكي OnePlus 8 Pro. تأخير حسمته الشركة مؤخرا من خلال الإعلان عن هواتفها الجديدة في مؤتمر اونلاين بدون جمهور. لكن عدم حضور جمهور لم يمنع الشركة من تقديم بعض المميزات الكبرى في هواتفها.

وبدات وان بلس في استعراض قدرات هاتفها الذكي OnePlus 8 Pro والذي جمع بين المواصفات الفنية القوية على صعيد التصميم الخارجي من مكونات فريدة تعطي الهاتف شكل انسيابي انيق. ومعالج قوي يدعم تشغيل الالعاب كبيرة الحجم. بالاضافة لذاكرة داخلية كبيرة وكاميرات تقدم أداء قادر على منافسة كبرى شركات الهواتف الذكية حول العالم. وأخيرا ياتي الهاتف مع بطارية بحجم كبير وقدرات مميزة على صعيد الشحن العكسي والسريع واللاسلكي.

ثم استعرضت oneplus هاتفها الذكي الأصغر OnePlus 8 والذي ياتي بمواصفات فنية اقل وسعر اقل. لكن حتى مع انخفاض قدرة الهاتف يظل قادرا على المنافسة يشكل كبير. خاصة مع امكانيات الصوت المميزة التي تاتي في كلا الهاتفين. ومستشعر بصمة الاصابع المدمج في الشاشة. وغيرها من المميزات التي نستعرضها من خلال هذا التقرير.

مواصفات الهاتف الذكي OnePlus 8 Pro

مواصفات الهاتف الذكي OnePlus 8

ملاحظات