رصد تابلت Lenovo Tab P12 Pro على منصة جوجل بلاي

كشفت منصة جوجل بلاي منذ عدة أيام عن بعض المواصفات الأساسية لتابلت العملاقة الصينية Lenovo وهو Lenovo Tab P12 Pro المنتظر مع مواصفات رائعة وأسعار ستفتح له باب المنافسة بقوة في سوق الهواتف اللوحية الكبيرة، وفيما يلي اليوم نستعرض معكم أحدث ما تم الكشف عنه في مواصفات الهاتف بجانب التسريبات والتوقعات لباقي المواصفات الخاصة به، فتابعوا معنا.

حتى الآن تأكدت لنا بعض المواصفات الخاصة بالجهاز من خلال التسريبات التي كشفت عنه في منصة جوجل بلاي، إذ يأتي التابلت مع شريحة معالج Snapdragon 855، ومعالج رسومي Adreno 640 بجانب ذاكرة وصول عشوائية كبيرة تصل إلى 8 جيجابايت (رام)، مع نظام تشغيل Android 11.

وبالنسبة لشاشته، فهي ستأتي بدقة عرض 1600 × 2560 بكسل، مع كثافة تصل إلى 240 بكسل لكل بوصة، ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الجهاز مع 4 مكبرات صوتية وكاميرا خلفية مزدوجة العدسات لم يتم التعرف على جودتها المؤكدة بعد.

وتشير التيريبات إلى اقتراب موعد الإعلان عن التابلت قريبًا بعد بضعة أسابيع من الآن، وفيما يلي نستعرض معكم التسريبات والتوقعات الكاملة لمواصفاته، التي تأكدنا من جزء منها على منصة ججل بلاي، والجزء الآخر هو مجرد توقعات.

تسريبات وتوقعات المواصفات لتابلت Lenovo Tab P12 Pro

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار التابلت:

تنويه:

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.