سامسونج تستعد لدفع تحديث هام لكاميرة Galaxy S24 Ultra خلال الشهر المقبل

في عالم التكنولوجيا المتسارع، تستعد شركة سامسونج لإطلاق تحديث هام لكاميرا هاتفها الرائد Galaxy S24 Ultra. يأتي هذا التحديث في إطار الجهود المستمرة لتحسين تجربة المستخدم وتقديم أفضل ما في التكنولوجيا. يتوقع أن يجلب التحديث تحسينات كبيرة في أداء الكاميرا وجودة الصور. تابعونا في الشهر المقبل للحصول على التفاصيل الكاملة حول هذا التحديث المثير.

أما عن المواصفات الخاصة بهاتف Samsung Galaxy S24 Ultra:

يأتي هاتف Samsung S24 Ultra ببطارية مميزة بسعة 5000 ملي أمبير ويدعم الشحن السريع حتى 45 واط ولكن كنا نطمع في شحن أكبر، كما يدعم الهاتف الشحن السريع اللاسلكي بقدرة 15 واط والشحن العكسي حتى 4.5 واط.

يمكنك شراء أي من هواتف Samsung مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.