سامسونج تعلن عن هاتف Samsung A3 Core الاقتصادي تعرفوا على مواصفاته

وأخيرا طرحت شركة سامسونج عملاق الهواتف الذكية هاتفها الجديد Samsung A3 Core. لا يمكن القول أن الهاتف يتميز في اي وجه من أوجه التنافس بين الهواتف الذكية، إلا في السعر المنخفض للغاية الذي يجعله واحد من ارخص الهواتف الذكية التي طرحتها سامسونج، أو التي طرحتها أي شركة أخرى.

لكن نظير هذا الانخفاض الكبير في السعر يصاحبه انخفاض أيضا في المواصفات الفنية وحتى التصميم. فالهاتف ياتي بمساحة حواف كبيرة اعلى واسفل الهاتف. وبكاميرات بجودة محدودة وبدون مستشعر بصمة أصابع. وهي واحدة من أهم المميزات التي سيكون على اصحاب الهاتف التنازل عنها في سبيل دفع مبلغ منخفض نسبيا للهاتف.

على كل الأحوال تعالوا نستعرض سويا المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف لنرى ما الذي تقدمه سامسونج لمستخدميها بأقل من 90 دولار.

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Samsung A3 Core

وهكذا نكون استعرضنا معكم واحد من هواتف سامسونج الاكثر انخفاضا في السعر. لكن مع خدمة ما بعد البيع التي تقدمها سامسونج للمستخدمين وجودة الخامات التي تستخدمها في التصنيع قد يشكل الهاتف علامة فارقة لمن يريد الحصول على هاتف ذكي رخيص للغاية مقابل التنازل عن الكثير من المواصفات الفنية. وربما يكون الهاتف مفيدا لكبار السن الذين لا يفضلون ممارسة الالعاب الالكترونية او مشاهدة مقاطع الفيديو على الهاتف. وكل ما يرغبون فيه هو متابعة بعض وسائل التواصل الاجتماعي وتبادل الرسائل على تطبيقات واتس اب وفايبر وغيرها

ملاحظات