سامسونج تكشف عن إصدارها الخاص بأولمبياد طوكيو 2020 من هاتف Galaxy S20 Plus 5G

أعلنت العملاقة الكورية سامسونج في متؤتمرها لإطلاق هواتف Galaxy S20 عن إصدارها لنسخة خاصة من هاتف Galaxy S20 Plus 5G لأولمبياد طوكيو 2020 ، وهو متوفر بشكل حصري للرياضيين المشاركين في هذه البطولة باسم Galaxy S20 Plus 5G Olympic Games Athlete وفيما يلي نتعرف معًا عليه.

جاء هذا الإصدار الخاص بالألأومبياد مع شكل مميز له، حيث يتوفر باللون الذهبي للاعبين فقط، وهو غير متاح لعامة الجمهور، حيث يتميز بشعار أولمبياد طوكيو 2020 في أسفل الواجهة الخلفية، والتي تتميز هي أيضُا بوجود رمز أولمبياد طوكيو.

وأخيرًا فالهاتف لا يختلف تمامًا في تكوينه الداخلي عن الإصدار الأصلي لهاتف Galaxy S20 Plus 5G، وفيما يلي نستعرض معكم مواصفات الهاتف.

 

مواصفات هاتف Galaxy S20 Plus 5G Olympic Games Athlete

التصميم:

الأبعاد:

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

تنويه:
لا بد أن ننوه أن أنظمة التشغيل التي تم ذكرها في المقال على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية الواردة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية المذكورة قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل بمرور الوقت.
أسعار الهواتف الذكية في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، ويمكن لكم أن تتعرفوا على الأسعار الرسمية للهواتف الذكية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف الذكية المذكورة خلال سطور المقال.