سامسونج لا تخطط لإطلاق هاتف Galaxy Note هذا العام

أشارت بعض التقارير التي ظهرت في الأشهر القليلة الماضية إلى توقف العملاقة الكورية سامسونج نهائيًا عن إنتاج هواتف Galaxy Note إلا أن الشركة بنفها قد نفت هذه التقارير فيما بعد، ولكن التقارير الأخيرة الصادرة عن Digital Daily تؤكد على أن العملاقة الكورية لن تطلق هذا العام الإصدارات الجديدة من هواتف Galaxy Note 21 المنتظرة، ولكنها قد تعمل على إطلاق هذه الهواتف مرة أخرى في منتصف عام 2022.

يعود السبب الرئيسي لتأجيل إطلاق هواتف Galaxy Note 21 هذا العام هو إعلان سامسونج عن هاتف Galaxy S21 Ultra الرائع الذي يقدم جميع مميزات هواتف سلسلة Note مع دعم قلم S Pen، لذا فقد تم تأجيل إطلاق هواتف Note الجديدة إلى العام القادم، ولن تتوقف الشركة تمامًا عن أنتاج هذه الهواتف.

اقرأ أيضًا: مقارنة Samsung Galaxy S21 Ultra و Samsung Galaxy Note20 Ultra

وفيما يلي نستعرض معكم الإصدار الأخير من هواتف سلسلة Galaxy Note والذي يبدو أنه سيظل معنا في الأسواق كأحدث هاتف متاح في هذه السلسلة حتى العام المقبل.

هاتف Galaxy Note20 5G

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

نظام التشغيل والواجهة:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

تنويه:

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.