سعر ومواصفات هاتفي Lava Z25 و Lava A77

لا توجد شركة تعمل في مجال الأتصالات وتصنيع وبيع الهواتف الذكية، لا تهتم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لأنها منطقة غنية سواء بعدد السكان أو بالتنوع المادي والنوعي والعمري، ما يمثل سوقا غنية ومتعددة ويمكن الأعتماد عليها لتحقيق أرباح كبيرة وانتشار واسع في فترة زمنية من قليلة الى متوسطة.

استوعبت العديد من الشركات هذا الأمر مثل شاومي وانفينكس ولينوفو وغيرها من شركات تصنيع الهواتف الذكية وبيعها وتسويقها، وها هي (لافا) الهندية تعي الدرس جيدا وتطبقه بشكل صحيح، من خلال أطلاق هواتفها الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، بالأضافة لتقديم موقعها الألكتروني باللغة العربية، ما يخدم الكثير من مستخدمي هواتف لافا الغير متحدثي الأنجليزية بطلاقة.

وتقول لافا عن عملها في مصر:

وعلى صعيد أعمال الشركة في جمهورية مصر العربية، تضع الشركة نصب عينيها طرح تقنية الهواتف الذكية عالية القيمة التي تمكن العملاء من الاعتماد عليها بأسعار منافسة لتكون في متناول أيدي عملاء السوق المحلية. ولا تقتصر جهوده الشركة على ذلك، بل تخطط لطرح هواتف ذكية موضع ثقة و مُصنَّعة خصيصًا لتلائم احتياجات الشعب المصري من أجل تمكينهم لامتلاك قدرات أكبر وتحقيق إنجازات أفضل.
وقد بدأت لاﭬـا أعمالها واحتلت مكانة رائدة في كبرى الأسواق الناشئة في الهند، ومنطقة الشرق الأوسط (الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت)، وتايلاند، وبنغلاديش، ونيبال، وباكستان، وميانمار، وسريلانكا، وروسيا، وإندونيسيا، والمكسيك والسودان.

وقدمنا منذ فترة سلسلة من المراجعات لهواتف لافا الهندية تحديدا، وحددنا الكثير من المميزات والعيوب الخاصة بهذه الهواتف الذكية والتي استطاعت أن تثبت نفسها بقوة في الأسواق، خاصة الأسواق الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يلعب السعر والميزانية المحددة للشراء دورا كبيرا وهاما في اتخاذ قرار الشراء المناسب.

ونقدم لكم من خلال سطور هذا الموضوع سعر ومواصفات هاتفي Lava Z25 و Lava A77 حتى يتمكن المستخدم من اتخاذ قرار الشراء الصحيح والمناسب من خلال استعراض مواصفات الهاتفين.

مواصفات هاتف Lava Z25

مواصفات هاتف Lava A77

 

ملاحظات