سعر ومواصفات هاتف Nokia 6 (2018)

على الرغم من تميزها الكبير فيما مضى كواحدة من أكبر وأهم شركات تصنيع الهواتف على مستوى العالم، إلا أن شركة نوكيا تعرضت لنكبة كبيرة خاصة بعد عدم قدرتها على مجاراة العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية في هذا المضمار. وخاصة المنافسة مع شركات عملاقة مثل سامسونج وابل وغيرها من الشركات التي استطاعت احتكار عالم الهواتف الذكية لحسابها، وبدأت نوكيا بعدها رحلة من التراجع والتدهور.

لكن في النهاية استطاعت نوكيا ان تقف على اقدامها من جديد وان تقوم بانتاج العديد من الهواتف الذكية التي لاقت استحسان وتشجيع المستخدمين حول العالم، وبدأ أسمها في الظهور من جديد كواحدة من الشركات القادرة على المنافسة بقوة في هذا العالم، وتقديم العديد من الموديلات التي تتنوع فيما يتعلق بقدرتها على تلبية احتياجات المستخدمين.

ونقدم لكم من خلال موضوعنا اليوم سعر ومواصفات هاتف Nokia 6 (2018) وتعليقنا على الامكانيات التقنية التي يأتي بها هذا الهاتف.

مواصفات هاتف Nokia 6 (2018)

مميزات هاتف Nokia 6 (2018)

عيوب هاتف Nokia 6 (2018)

مراجعة هاتف Nokia 6 (2018)

* نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل

*أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.