سوني تقدم هاتف Xperia 10 III قريباً بمعالج Snapdragon 690 ودعم تقنية 5G

مع وصول هاتفين من الفئة الرائدة يعملان بشبكات الجيل الخامس 5G تستعد العملاقة الكورية Sony مؤخرًا لتقديم هاتفها الجديد من الفئة المتوسطة Xperia 10 III قريباً بمعالج Snapdragon 690 ودعم تقنية الجيل الخامس 5G، بحيث يكون أو هواتف الشركة من الفئة المتوسطة التي تدعم ذلك، وفيما يلي تفاصيل الخبر.

يبدو أن الشركة كانت قد ألغت خطتها للإعلان عن هاتف Xperia 10 II Plus من الفئة المتوسطة العليا، والذي كان سيأتي مع معالج  Snapdragon 720، وذلك لتصب تركيزها بالكامل على هواتف الجيل الخامس 5G.

وبالنسبة لهاتف Xperia 10 III المنتظر، فهو سيأتي مع معالج Snapdragon 690 الذي يعمل بتقنية تصنيع 8 نانومتر، مع معالج رسوميات Adreno 619L وشاشة بجودة أعلى من 1080p+، وحتى الآن هذه هي كل المعلومات المتاحة عن هذا الهاتف، وفيما يلي نستعرض معكم أحدث هواتف الشركة وإنتاجاتها للأسواق، وهو هاتف Sony Xperia 5 II الذي يدعم العمل بشبكات الجيل الخامس.

مواصفات هاتف Sony Xperia 5 II

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.